7 فوائد من إقامة السوبر الإماراتى على الأراضى المصرية.. تجربة لاستضافة مصر للبطولات العالمية ودعم السياحة الرياضية.. نقل الإحتراف الإماراتى للكرة المصرية.. تجربة لعودة الجماهير.. وتحصيل مكاسب مالية

الخميس، 01 سبتمبر 2016 01:50 ص
7 فوائد من إقامة السوبر الإماراتى على الأراضى المصرية.. تجربة لاستضافة مصر للبطولات العالمية ودعم السياحة الرياضية.. نقل الإحتراف الإماراتى للكرة المصرية.. تجربة لعودة الجماهير.. وتحصيل مكاسب مالية كاس السوبر الاماراتى
يرصدها – محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد السوبر الإماراتى بين الأهلى بطل الدورى والجزيرة بطل الكأس والمحدد له 13 سبتمبر القادم باستاد الدفاع الجوى والذى تنظمه شركة بريزنتيشن راعية الكرة المصرية، حدثا هاما للرياضة المصرية والعربية، والذى سيحظى باهتمام الإعلام، والجماهير فى الشارع الكروى.

 

اليوم السابع يعرض 7 فوائد عائدة على مصر من إقامة المباراة على أرضها وهى:

- التقارب بين الشعبين المصرى والإماراتى

المباراة تعد مكسب كبير للتقارب بين الشعبين المصرى والإماراتى الدائم منذ مئات السنين فى العديد من المجالات والذى ظهر بشكل أكبر بدعم الإمارات لمصر بعد ثورة 30 يونيو.

 

- الترابط بين الكرة المصرية والإماراتية

تعد المباراة من أهم حلقات الترابط المستمر بين الرياضة المصرية الإماراتية والتى ظهرت فى الآونة الأخيرة باستضافة الإمارات للسوبر المصرى بين الأهلى والزمالك ومباراة الأهلى الودية مع روما الإيطالى والتى أقيمت على استاد هزاع بن زايد.

 

- نقل الاحتراف الإماراتى للكرة المصرية

يعد الدورى الإماراتى من أكبر دوريات قارة أسيا لامتلاكه العديد من اللاعبين المحترفين، وتعتبر مباراة السوبر الإماراتى بين الأهلى والجزيرة من أهم دعائم الكرة المصرية بنقل الخبرة الاحترافية التى تمتلكها العديد من الأندية واللاعبين الإماراتية للكرة المصرية المصابة بحالة من الجمود فى الآونة الأخيرة.

 

- تنشيط السياحة الرياضية

تأتى المباراة فى الوقت المناسب وذلك لدعم السياحة المصريةالتى تعانى حالة من الركود خاصة بعد ثورة 30 يونيوعن طريق السياحة الرياضية.

- بداية استقبال الأحداث الدولية

تعد المباراة تجربة حقيقية لاستضافة مصر للبطولات وأقوى الأحداث الدولية وتشجيع الدول العربية والعالمية على إقامة بطولاتها على الأراضى المصرية.

 

- اختبار لعودة الجماهير

تدخل المباراة ضمن استعدادات الكرة المصرية لتجربة عودة الجماهير للمدرجات حيث أن المباراة ستقام يوم 13 سبتمبر قبل موعد انطلاق الدورى المصرى الممتاز بيومين.

 

- تحصيل مكاسب مالية

 المباراة ستعود بالعديد من المكاسب المادية بأكثر من وسيلة مثل البث التلفزيونى للمباراة، وبيع تذاكر الدخول للإستاد بجانب تسويق السلع والصناعات المصرية أثناء تواجد الجماهير الإماراتية باستاد الدفاع الجوى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة