مباراة القمة ما زالت مشتعلة بالكوميك والتفوق للضحكة الأفضل

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 06:38 م
مباراة القمة ما زالت مشتعلة بالكوميك والتفوق للضحكة الأفضل جانب من مباراة الأهلى والزمالك
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقلت المنافسة بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك من أرض المعلب بعد نهاية مباراة نهائى كأس مصر بفوز نادى الزمالك، إلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، فقد تحولت صفحات المشجعين من كلا الفريقين إلى صور ساخرة و "تحفيل" من جانب جمهور الفريقين سواء الفائز أو الخاسر.

وسادت حالة من السخرية العارمة على مواقع التواصل الاجتماعى بعد انتهاء مباراة القمة، والتى انتهت بفوز لصالح فريق الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للأهلى، فتم تداول العديد من "الكوميكس" التى سخرت من خسارة النادي الأهلى، ونال كل من مارتن يول المدير الفنى للأهلى وكذلك اللاعب سعد سمير حظ الأسد من السخرية.


كوميكس لفوز نادى الزمالك

 
 
 
 
 

وعلى الجانب الآخر انتشرت صور لجماهير النادى الأهلى للتحفيل على "الزمالك" رغم الهزيمة بأكثر من طريقة فعلى سبيل المثال سخروا من التواجد المفاجئ لجماهير الأبيض بعد اختفائهم بعد انتزاع الأهلى بطولة الدورى.


جماهير الأهلى تسخر من الزمالك

 
 
 
 
 
وآخر جانب من السخرية كانت على تعليقات معلق المباراة مدحت شلبى الذى هاجم خلال تعليقه على مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر، على قناة "أون تى فى" أسامة الهوارى مخرج المباراة، لقيامه باختيار تقطيع الكاميرات غير المناسبة فى الوقت المناسب، وهو ما تسبب فى استياء المشاهدين والمعلقين.

سخرية من مخرج المباراة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

الزمالك البطل

الزمالك بطل الكاس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة