بالصور.. محافظ أسيوط يكرم طالبة بمحو الأمية لتحصيلها98.7% فى الثانوية

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 02:46 م
بالصور.. محافظ أسيوط يكرم طالبة بمحو الأمية لتحصيلها98.7% فى الثانوية محافظ أسيوط يكرم الطالبة سعدية
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، الطالبة سعدية عبده بدير خريجة مدارس المجتمع "الفصل الواحد" والتى حصلت على مجموع 405 درجات فى الثانوية العامة بنسبة نجاح  98.78 %، خلال حفل التكريم الذى أقامته المحافظة لتكريم أوائل الشهادات العامة على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى طالبين من مدارس التربية الخاصة، وهما الطالب جرجس سيدهم نقولا والطالب محمد سيد حسن، وقدم لهما مكافأة مالية قدرها 500 جنيه، بالإضافة إلى شهادات تقدير.


وأشاد محافظ أسيوط بتجربة الطالبة وقدرتها على مواصلة تعليمها فى فصول محو الأمية وإصرارها على التفوق فى جميع المراحل الدراسية برغم الصعوبات التى واجهتها فى استكمال دراستها، وأكد حرص المحافظة واهتمامها بتجارب محو الأمية ودعمها فى أنحاء المحافظة كافة، مشيرًا إلى مبادرة قرية لا أمية التى بدأتها المحافظة فى قريتى موشا وشطب والتى تستهدف محو أمية 11 ألف مواطن.


وأعربت سعدية عبده التى تنتمى لقرية مسرع التابعة لمركز أسيوط عن سعادتها بتقدير المحافظ لنجاحها وتكريمها، وقالت إنها أصرت على استكمال دراستها والتحقت بفصول محو الأمية وقد تجاوزت التسع سنوات، مؤكدة أنها سجلت أولى رغباتها فى التنسيق للالتحاق بكلية الطب جامعة أسيوط.


وتقدمت سعدية بالشكر لوالدتها لدعمها لها خلال جميع المراحل الدراسية، وقالت إنها تهدى نجاحها وتفوقها لوالدها الذى توفى منذ خمس سنوات كما قدمت الشكر لجميع مدرسيها، خاصة من تولوا رعايتها ومتابعة تفوقها ومساعدتها.


وقال محمد سيد حسن الطالب بمدرسة التربية الخاصة، إن سعادته لا توصف بعد تكريم المهندس ياسر الدسوقى له لتفوقه، وطالب بالاهتمام بمدارس التربية الخاصة ودعمها، كما أكد الطالب جرجس سيدهم على أن تكريم المحافظة له يدفعه نحو مزيد من التفوق الدراسى.

 


محافظ أسيوط يكرم الطالبة سعدية


جانب من الحضور


محافظ أسيوط يكرم أحد المكفوفين


تكريم أحد الطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة