ليستر جاء متأخرًا.. بايرن ميونخ يحصل على سيارات فارهة من أودى 2002

الإثنين، 08 أغسطس 2016 03:14 ص
ليستر جاء متأخرًا.. بايرن ميونخ يحصل على سيارات فارهة من أودى 2002
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد الفوز التاريخى بلقب البريميرليج فى الموسم الماضى، منح مالك ليستر سيتى جميع لاعبيه سيارات من طراز بى إم دابليو i8 الفارهة تكريمًا لهم ولإنجازهم التاريخى الذى لن يتكرر مرة أخرى فى تاريخ النادى على الأرجح.

لكن لاعبو ليستر سيتى ليسوا الوحيدين الذين يحصلون على سيارات فارهة، ففى الحقيقة يحصل نجوم بايرن ميونخ على سيارة "أودى" كل عام كجزء من رعاية الشركة الفريق، وحسب صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فإن الشركة ومنذ شراكتها مع بطل ألمانيا فى 2002 تمنح جميع لاعبى بايرن ميونخ سيارة جديد كل عام.

المثير أن أى لاعب فى بايرن ميونخ لديه الحق فى اختيار أى طراز من سيارات أودى، كما يمكنه اختيار اللون أيضًا، الأكثر إثارة هنا أن جميع لوحات السيارات للاعبى البافارى تكون حسب الطلب، وتكون مسبوقة بثلاث حروف وهى "M-DM" الحرف M يرمز إلى ميونخ، والحرفين MD تكون اختصاراً لكلمة "Deutscher Meister" أى أبطال ألمانيا، وفى السنوات القليلة التى خسر فيها بايرن ميونخ لقب ألمانيا تحولت الحروف إلى RM اختصارًا لـ"Rekordmeister" أى أصحاب الرقم القياسى.

وفى السنة الماضية كان طراز RS7 هو الاختيار الأكثر شيوعًا بين لاعبى البايرن حيث اختاره 8 لاعبين بينهم ماريو جوتزة وأرتورو فيدال، بينما جاء طراز RS6 avant فى المرتبة الثانية حيث اختاره توماس مولر والمدير الفنى السابق بيب جوارديولا.


توماس مولر مع السيارة

مانويل نوير مع سيارة أودى

لاعبو بايرن ميونخ مع سيارات أودى

فيليب لام مع سيارات أودى

لاعبو بايرن ميونخ يقودون السيارات للتجربة

لاعبو بايرن ميونخ مع سيارة أودى

اللوحة التى يحصل عليها لاعبى بايرن

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة