لو فرحك قرب..5 أفكار مبتكرة هتغيرلك شكل الفوتوسيشن

الإثنين، 08 أغسطس 2016 04:05 م
لو فرحك قرب..5 أفكار مبتكرة هتغيرلك شكل الفوتوسيشن أحد الأفكار المبتكرة لصور الخطوبة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تعد الأفراح والمناسبات قاصر على الاحتفالات بالشكل التقليدى الذى كان يلخصها من قبل، فى تواجد المعازيم وسماع الأغانى وتلبيس الشبكة أو الاحتفال بكتب الكتاب أو المناسبة المدعوين عليها، لكن الآن أصبحت التقاليع الجديدة و"التفانين" التى تظل الفتيات يفكرن فيها قبل الفرح أو الخطوبة هى التى تأخذ قدراً كبيراً من اهتمام العروسين قبل الفرح أكثر من فرحة المناسبة ذاتها، ولأن التصوير الفوتو سيشن أصبحوا جزء أساسى لا يتجزأ من احتفال الفتيات بخطبتها أو زواجها، ويبحثن دائماً عن الأفكار الجديدة التى يستخدموها فى السيشن الخاص بهم.

ومن أبرز الأفكار المبتكرة التى يمكن الفتيات فى سيشن الخطوبة:

1- الحروف الصغيرة:

يمكنك أن تستعينى بقطع الأخشاب الصغيرة، واكتبى عليها حروف صغيرة لكلمات رومانسية تصف علاقتك بشريك حياتكن ولا تنسى أن تضعى خاتم الخطوبة وسطها، للتأكيد على إعلان عن خطوبتك.

2- الحيوانات الأليفة:

أما عشاق الحيوانات الأليفة فيمكن أن يستعينوا بحيواناتهم التى يربوها منذ فترة، ويعلقوا برقبتها يافطة تحمل بعض الكلمات التى تشير إلى أن أصحابهما أعلنوا ارتباطهم.

3- المشروبات 

لم تعد المشروبات قاصرة على حد استخدام "التناول" فقط، بل أصبحت فكرة مبتكرة وجديدة لعمل سيشن الخطوبة، من خلال كتابة كلمات بسيطة مثل "عريس، عروسة" أو الكلمات التى تعبر عن العلاقة.

4- المجات 

لا تعتقد الفتيات أن المج الخاص بها يمكن ان يكون وسيلة لتنفيذ فكرة جديدة فى سيشن الفرح الخاص بها، إذ يمكن أن تمسكى بالمج الذى يحمل جملة بسيطة تعبر عن العلاقة أو قبول الارتباط، وتبرزى ارتدائك لخاتم الخطوبة.

5- اليافطة الخشبية:

قد يكون الستايل القديم، مثل التصوير وسط قطع غيار السيارات، وأنتما تحملان يافطة خشبية تكتبون عليها ما تعلنوا به عن ارتباطكم  فكرة جديدة ومميزة فى السيشن الخاص بكما.


الحروف الصغيرة

الحيوانات الأليفة

استخدام علب المشروبات السريعة

المج

 


اليافطة الخشبية ذات الشكل القديم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة