عبد الرحمن محمد يحقق نسبة حضور كبيرة فى مهرجان الحمامات بتونس

الإثنين، 08 أغسطس 2016 01:22 م
عبد الرحمن محمد يحقق نسبة حضور كبيرة فى مهرجان الحمامات بتونس المطرب السعودى عبدالرحمن محمد
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نسبة حضور كبيرة جدا حققها الفنان السعودى عبد الرحمن محمد الذى قدم حفلا ضمن مهرجان الحمامات بتونس بمسرح الهواء الطلق بالحمامات ضمن فعاليات الدورة 52 للمهرجان والتى تنتهى 20 أغسطس الجارى.

 

قدّم المطرب السعودى أجمل الأغانى بصوته المميز واللون الذى لا يريده أن يكون عادياً أو تقليدياً وكان أكثر تحررا فقدم موسيقى تسكن فى حضرتها الجوارح ويتجلى فيها الصوت الشجى الأخاذ وتفاعل فيها جمهور نوعى وتناغم فيها مع عندليب المواقع الاجتماعية كما يلقبوه وردد معه أغانيه "حبيبى على الدنيا" و"قولولها" و"لما تلاقينا" و"بروحى فتاة".

 

ولقد كان لأغنية "أصابك عشق" التى تندرج فى خانة الموسيقى التى تخاطب الوجدان وتتسرب إلى أعماق الروح وقع مؤثر على جمهور غصت به المدرجات وقدم عبد الرحمن محمد سهرة جميلة ومؤثرة جدا نزلت بردا وسلاما على أصحاب القلوب العاشقة وقدمت البرهان على أن الموسيقى العربية قادرة على التطور وقابلة للتطويع لقوالب أخرى وعوالم أخرى.

 

عبد الرحمن محمد رافقته عناصر تونسية عمل معها منذ فترة فى تونس على شكل ورشة عمل كانت نتيجتها واضحة فى السهرة وهذا ما أكده فى لقائه بالإعلام التونسى والعربى حيث أكد أكثر من مرة على الكيمياء التى أصبحت تجمعه بالعازفين وهم غسان فندرى عومر الكسراوى وسفيان سعداوى وعبد الحق زمورى واسكندر بن عبيد.

 

يذكر أن مهرجان الحمامات كان قد بدأ يوم 9 يوليو ويستمر حتى يوم 20 أغسطس وشارك فى حفلاته المطربة الكبيرة ميادة الحناوى والشاب خالد وعدد كبير من نجوم الغناء بالوطن العربى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة