الإمارات ترفع شعار "العيد فى مصر".. الدفاع الجوى يستضيف سوبر الأهلي والجزيرة 13 سبتمبر.. رئيس "برزنتيشن": خطوة لتأكيد العلاقات التاريخية بين البلدين.. مدير "الفرسان": ترسيخ لمكانة مصر فى قلوبنا

الإثنين، 08 أغسطس 2016 03:19 م
الإمارات ترفع شعار "العيد فى مصر".. الدفاع الجوى يستضيف سوبر الأهلي والجزيرة 13 سبتمبر.. رئيس "برزنتيشن": خطوة لتأكيد العلاقات التاريخية بين البلدين.. مدير "الفرسان": ترسيخ لمكانة مصر فى قلوبنا محمد كامل رئيس شركة "برزنتيشن" مع رئيس لجنة دوري المحترفين ومسئولي الاهلى والجزيرة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 أفردت الصحف الإماراتية مساحات واسعة للحديث عن قرار لجنة دورى المحترفين، بإقامة النسخة التاسعة من بطولة كأس السوبر الإماراتى، والتى تجمع بين فريقى الأهلي بطل الدورى، والجزيرة بطل كأس رئيس الدولة، بملعب "الدفاع الجوى"، يوم 13 سبتمبر المقبل، تحت شعار "العيد فى مصر"، لاسيما وأن إقامة اللقاء يتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك.
 

لأول مرة فى التاريخ.. سوبر الإمارات بالقاهرة

وتعد هذه المرة الأولى التى تقام فيها مباراة كأس السوبر الإماراتى خارج البلاد،بعدما تلقى الاتحاد الإماراتى لكرة القدم عرضاً من شركة "برزنتيشن" برئاسة محمد كامل، لاستضافة اللقاء، بعد نجاح إقامة مباراة كأس السوبر المصرى الذى جمع بين فريقى الأهلي والزمالك العام الماضى، بمدينة "العين".
 

تفاصيل اتفاق لجنة المحترفين مع الشركة الراعية للمباراة

 
وكشف سهيل العريفى المدير التنفيذى للجنة دورى المحترفين، عن بعض تفاصيل الاتفاق مع الشركة الراعية للمباراة "برزنتيشن"، والتى تتضمن إقامة اللقاء على ملعب "الدفاع الجوي" الذى يتسع لـ30 ألف مشجع، مناصفة بين ناديى الأهلي والجزيرة، مقابل الحصول على مليونى درهم، كما تقرر أن تتكفل الشركة الراعية بمصاريف ومواصلات إقامة 90 فرداً من بعثتى الأهلي والجزيرة، بالإضافة إلى 30 فرداً من لجنة دورى المحترفين.
 
وأوضح سهيل العريفى، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإماراتية، أن طاقم حكام المباراة سيكون من دولة الإمارات، على أن يكون الحكم الرابع من مصر، على أن يتم الإعلان عن تفاصيل إقامة المباراة والفعاليات المصاحبة لها فى مؤتمر صحفى يعقد فى القاهرة مطلع سبتمبر المقبل.
 

رئيس الشركة الراعية يتحدث عن اللقاء

 
على صعيد متصل، أعرب محمد كامل، رئيس شركة "برزنتيشن" عن سعادته بإقامة مباراة كأس السوبر الإماراتى فى مصر، موضحاً أن الوقت حان لكى تكتمل العلاقات الوطيدة التى تجمع بين مصر والإمارات بالتكامل الرياضى، والتى بدأت فعلياً بإقامة السوبر المصرى فى مدينة العين محققاً نجاحاً كبيراً وبحضور كل فئات الجماهير سواء إماراتية أو مصرية.
 
وأضاف أن فكرة إقامة النسخة القادمة من بطولة كأس السوبر المصرى فى دولة الإمارات مجدداً لا تزال قائمة، موضحاً أنه سيسعى جاهداً للتوصل لاتفاق مع مسئولى الاتحادين المصرى والإماراتى، لتبادل إقامة مباريات كأس السوبر فى البلدين الشقيقين.
 

 ترحيب إماراتى بإقامة السوبر فى القاهرة

 
من جانبه، يرى أحمد حماد المدير التنفيذى للنادى الأهلى المقلب بـ"الفرسان"، أن قرار لجنة دورى المحترفين بإقامة مباراة السوبر فى مصر، كان صائباً، لاسيما وأن إقامة اللقاء على أرض الكنانة، يرسخ للمكانة الغالية لمصر فى قلوب الإماراتيين، فيما أوضح عايض مبخوت المدير التنفيذى لشركة الجزيرة، أن قرار إقامة مباراة الأهلى فى القاهرة كان صائباً.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة