أولياء أمور بـ6 أكتوبر يرفضون إعادة امتحان اللغة العربية بعد ضياع الإجابات

الإثنين، 08 أغسطس 2016 08:57 م
أولياء أمور بـ6 أكتوبر يرفضون إعادة امتحان اللغة العربية بعد ضياع الإجابات الهلالى الشربينى وزير التربيه والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عدد من أولياء أمور المرحلة الثانوية بمدرسة النيل الدولية بالسادس من أكتوبر، رفضهم إعادة امتحان مادة اللغة العربية وذلك بعد ضياع أوراق الإجابة الخاصة بالمادة، مؤكدين أنهم حرروا محضرًا ضد إدارة المدرسة وصندوق تطوير التعليم.

وأكد أحد أولياء الأمور أنه قبل يوم من إعلان نتيجة الطلاب بالصف الحادى عشر "الثانى الثانوى" تلقوا رسالة من صندوق تطوير التعليم المشرف على إدارة مدارس النيل يطالبهم بالحضور.

وأضاف أن مدير المدرسة أكد لأولياء الأمور أن أوراق إجابة الطلاب بامتحان اللغة العربية تم فقدها من خلال شركة الشحن خلال سفرها للتصحيح بجامعة كامبريدج البريطانية وفقًا للنظام المتبع، حيث طالب مدير المدرسة من أولياء الأمور بتهيئة الطلاب لإعادة الامتحان فى شهر أكتوبر المقبل قبل الانتقال للصف الثالث الثانوى.

وقال ولى الأمر إن الطلاب أدوا الامتحان فى المنهج كامل على مدار العام وليس التيرم فقط وبالتالى يصعب عليهم إعادة مذاكرة منهج عام كامل خلال شهر ونصف فى فترة الإجازة بدلاً من الاستعداد للثانوية العامة.

وطالب بمنح الطلاب درجتهم الكاملة وإعادة تصحيح باقى المواد لتدنى النتيجة عن المتوقع خاصة أن النتيجة عقب استلامها لا تحتوى درجات امتحان اللغة العربية.

من جانبه قال عبد الوهاب الغندور المشرف على صندوق تطوير التعليم فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إن مدارس النيل تخضع لإشراف وحدة داخل الصندوق وليس للإشراف المباشر للصندوق، مؤكدًا أنه سمع عن الواقعة مثله مثل غيره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة