أحمد الشيخ: لم أندم على الانتقال للأهلى.. وغالى ومتعب أكثر من دعمونى

الإثنين، 08 أغسطس 2016 02:27 ص
أحمد الشيخ: لم أندم على الانتقال للأهلى.. وغالى ومتعب أكثر من دعمونى أحمد الشيخ
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد الشيخ لاعب الأهلى المعار لصفوف مصر المقاصة، أنه لم يشعر بالندم ولو للحظة واحدة على الانتقال للمارد الأحمر، رغم عدم ظهوره خلال الموسم الماضى، ولم تراوده فكرة الندم لعدم الانتقال للزمالك الذى تصارع على ضمه.

 

وأضاف الشيخ الذى حل ضيفاً ببرنامج "مع شوبير": "أكيد زعلان إنى مشيت من الأهلى الموسم الحالى، لكن أنا حابب إنى أشارك وفضلت المقاصة عن باقى العروض التى تلقيتها من أندية بالدورى الممتاز وأخرى من الخليج، رغم قلة المقابل المادى فى المقاصة، إلا أن تفضيلى له جاء من أجل راحتى النفسية".

 

وتابع الشيخ: "الحظ لم يحالفنى فى الفترة الماضية، وتغيير المدربين أثر بالسلب على ظهورى وتألقى، وأتمنى أنى أقدم موسم مميز مع المقاصة وأثبت أننى أستحق اللعب فى أكبر الأندية الإفريقة.. وفرحت جداً بهدفى فى شباك روما الإيطالى، وظنيت أن الأمور ستتحسن فيما بعد إلا أن ذلك لم يحدث، وحزنت بعض الشىء".

 

واستطرد أحمد الشيخ حديثه: "انتقالى للمقاصة على سبيل الإعارة ليس له دخل بصفقة ميدو جابر، ومش عارف هو خد مكانى فى الأهلى فعلا ولا لا، وأتمنى له التوفيق ولجميع زملائى بالفريق، وأن ينجحوا فى حصد جميع البطولات والألقاب خلال الفترة المقبلة".

 

وعن الداعمين له فى الأهلى، أكد أحمد الشيخ أن جميع اللاعبين الكبار فى الأهلى كانوا داعمين له ويساندوه بكل ما أوتو من قوة، وعلى رأسهم حسام غالى وعماد متعب وسعيد سمير، موضحاً أنه مازال على اتصال دائم بجميع زملائه بالأهلى، مؤكداً أن الأجواء داخل القلعة الحمراء تجعل أى لاعب يعشق الكيان وجمهوره وينتمى له بكل حواسه.

 

وأكد الشيخ أن حسام غالى دائماً يقوم بدور القائد والمحفز لزملائه بالفريق، ويحسهم دائماً على الفوز والإنتصار لاسعاد الجماهير العريضة، وهذه السمات لا توجد فى لاعبين كثر، مشيداً بصفقة على معلول الوافد من الصفاقسى التونسى، مؤكداً أنه انسجم سريعاً مع الفريق، وشخص ودود جداً.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة