غرفة القاهرة التجارية تبحث مع السفير الهندى زيادة الاستثمارات

الإثنين، 08 أغسطس 2016 10:56 ص
غرفة القاهرة التجارية تبحث مع السفير الهندى زيادة الاستثمارات على شكرى - نائب رئيس غرفة القاهرة
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحثت غرفة القاهرة التجارية، سبل جذب الاستثمارات الهندية إلى السوق المحلى، فى الأنشطة المختلفة، خاصة فى ظل المشروعات القومية المطروحة حاليا، وبها فرص استثمارية واعدة للمستثمرين الأجانب والمحليين .

وعقد قيادات الغرفة التجارية، لقاءً مع السفير الهندى مساء أمس "سانجاى بهاتاشاريا"، وعدد كبير من المستثمرين الهنود وأصحاب كبرى الشركات الهندية التى تستثمر فى السوق المحلى .

وقال على شكرى، نائب رئيس غرفة القاهرة، إن لقاء السفير الهندى والمستثمرين الهنود، يأتى من ضمن خطة الغرفة الترويجية؛ لجذب مزيد من الاستثمارات الهندية إلى السوق المحلى من خلال التنسيق مع السفارة، والملحق التجارى ومعرفة مشكلات هؤلاء المستثمرين، والسعى مع الجهات المعنية إلى حلها، خاصة فى ظل رغبة المستثمرين الهنود فى دخول السوق المحلى، باستثمارات جديدة والتوسع فى استثماراتهم الحالية.

وأكد شكرى، على ضرورة دعم الشراكة بين المستثمرين فى البلدين، من خلال توفير كافة البيانات عن السوقين والاستثمارات المتوفرة بهما، مشيرا إلى أن السوق المحلى يمتلك فرصا استثمارية واعدة وجاذبة للمستثمرين من مختلف دول العالم فى المشروعات المتنوعة خاصة محور قناة السويس والمناطق اللوجيستية فى محافظة دمياط وغيرها، لافتا إلى أن غرفة القاهرة ستوفر كافة المعلومات التى تساعد الجانب الهندى من رجال الأعمال على الاستثمار فى مصر، وتبادل الفرص التصديرية والاستيرادية .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة