محافظ الإسماعيلية يجتمع بوكيل وزارة الشباب والرياضة لبحث أزمة "الدراويش"

الأحد، 07 أغسطس 2016 03:30 م
محافظ الإسماعيلية يجتمع بوكيل وزارة الشباب والرياضة لبحث أزمة "الدراويش" المحافظ خلال احد الاجتماعات
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اليوم محافظ الإسماعيلية اجتماعا عاجلا مع الدكتور عادل رضوان وكيل وزارة الشباب والرياضة، لبحث ومناقشة الموقف الراهن للأزمة التى عصفت بقلعة الدراويش عقب هزيمته من نادى الزمالك فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الأربعاء الماضى، ضمن منافسات كأس مصر والتى فاز خلالها الزمالك على الإسماعيلى بأربعة أهداف مقابل لا شىء، فى المباراة التى جمعت بينهما بنصف نهائى كأس مصر واحتواء للأزمة التى يمر بها النادى وحفاظا على استقرار الأوضاع وتهدئة لحالة الغضب والاحتقان لدى الجماهير.
 
 
يأتى ذلك فى إطار اهتمام اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية بالحفاظ على اسم وتاريخ النادى الإسماعيلى العريق وتأكيداته على مواصلة دعم ومساندة النادى من أجل الحفاظ على قلعة الدراويش وتقديرا لعشق مواطنى وشعب الإسماعيلية لناديهم العريق والجماهير العريضة المؤيدة للنادى فى كل مكان، ولكونه أحد أهم رموز محافظة الإسماعيلية وشعبها العظيم.
 
 
وكان الثلاثى "أحمد عبدالحليم، ووليد الكيلانى، وبديع أبو علي" أعضاء مجلس إدارة النادى، قدموا استقالتهم من المجلس عقب انتهاء المباراة اعتراضا على تدنى الأوضاع داخل النادى وحالة عدم الاستقرار التى تمر بها قلعة الدراويش خلال الفترة الأخيرة.
 
 
وخلال اللقاء ناقش المحافظ ووكيل وزارة الشباب والرياضة عددا من المقترحات والحلول للخروج من تلك الأزمة واستعادة الهدوء والاستقرار داخل أروقة النادى الإسماعيلى وتهدئة الجماهير.
 
 
وأكد المحافظ أنه لن يسمح بأى حال من الأحوال بزعزعة استقرار الإسماعيلى والوقوف مؤازرا للنادى لاستكمال مشواره ومسيرته فى مختلف المسابقات على جميع المستويات والأصعدة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة