عماد متعب وكبار الأهلي يطالبون اللاعبين بانتزاع كأس مصر

الأحد، 07 أغسطس 2016 08:38 م
عماد متعب وكبار الأهلي يطالبون اللاعبين بانتزاع كأس مصر عماد متعب مهاجم الأهلى
رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد عماد متعب مهاجم الأهلي وبعض اللاعبين الكبار داخل الفريق وعلى رأسهم القائد حسام غالى اجتماعًا من زملائهم داخل فندق إقامة الأحمر بالإسكندرية لتحفيزهم على بذل قصارى جهدهم فى مباراة الزمالك المقرر لها غدًا على ملعب برج العرب فى نهائى بطولة كأس مصر.

وأكد متعب لزملائه ضرورة تقديم مستوي مشرف مع الالتزام التام بتعليمات الجهاز الفني للفريق بقيادة الهولندى مارتن يول بجانب الاتزان النفسى والانفعالي حتى يضمن المارد الأحمر التتويج باللقب المحلي ويضيفه كبطولة ثانية له هذا الموسم.

متعب يستعد للزمالك بـ نيولوك جديد

وقام عماد متعب بحلاقة شعره "زيرو" قبل مواجهة الزمالك غدًا فى نهائى كأس مصر، وظهر اللاعب بهذه الحلاقة في التدريبات الجماعية التي خاضها الأحمر صباح اليوم علي ملعب التتش بالجزيرة قبل أن يستقل الفريق الحافلة ويتوجه للإسكندرية للمبيت فيها.

عماد متعب يكشف عن الصعوبات التى تواجه الأهلى

وقال عماد متعب إن الأهلى يمر فى الوقت الحالى بمرحلة صعبة بسبب ضغط المباريات وعدم الحصول على فترة راحة كافية، فى ظل تلاحم المسابقات، ورغم ذلك نجح فى تجاوز هذه الأزمة وصعد لنهائى الكأس، مشيرًا إلى أن زملاءه حريصون على الاجتهاد، ونفى اللاعب مجددًا ما تردد حول غضبه لعدم المشاركة فى التشكيل الأساسى للأهلى فى لقاء إنبى الأخير.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة