"حماة الوطن" يحذر من تسرب "الإخوان" للمحليات.. ويوصى بفحص تاريخ المرشحين

الأحد، 07 أغسطس 2016 03:00 ص
"حماة الوطن" يحذر من تسرب "الإخوان" للمحليات.. ويوصى بفحص تاريخ المرشحين اللواء محمد الغباشى المتحدث الرسمى لحزب حماة الوطن
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمد الغباشى، المتحدث الرسمى لحزب حماة الوطن، إنه مع اقتراب إجراء انتخابات المحليات، يتزايد التخوف من تسرب الجيل الثانى والثالث من الإخوان للمجالس المحلية، مؤكدًا على ضرورة أن تتوخى الأحزاب الحرص والتدقيق فى اختيار مرشحيها والتفتيش فى تاريخ كل مرشح على مستوى جميع الوحدات المحلية.

 

وأضاف المتحدث الرسمى لحزب حماة الوطن، لـ"اليوم السابع"، أن فرز المرشحين لا يتوقف على الأحزاب فقط، بل يتحمله المواطنين أيضًا الذين يجب أن يراعوا ضمائرهم ويجتهدوا لمعرفة تاريخ النواب واختيارهم بشكل دقيق لأنهم سيكونوا همزة الوصل وعصب التعامل اليومى مع الأجهزة التنفيذية، واختيارهم أصعب بكثير من اختيار نواب البرلمان.

 

وأشار إلى أن حزب حماة الوطن، سيختار مرشحيه من كوادر الحزب ولن يعتمد على أى عناصر خارجه، موضحًا أن الحزب سبق وأن اكتشف بعض العناصر التى تحمل أفكارا لا تتوافق مع أفكار الحزب، إضافة إلى بعض عناصر الإخوان التى حاولت أن تندس داخل الحزب، وتم فصلهم.

 

وتابع: "الحزب يعتمد فى اختيار مرشحيه على شروط ومعايير أساسية تتضمن السمعة الطيبة، وفحص السيرة الذاتية، وأن يكون المرشح مقبول وليس له أى اتصال بأى جهة غير مقبولة أو يشوب تاريخه أى شئ، إضافة إلى قدرته على التواصل الجماهيرى والشعبى ليتمكن من معرفة هموم ومشاكل المواطن، هذا إلى جانب قدرة المرشح على التواصل مع الأجهزة التنفيذية، وما يملكه من قوة لتقديم الخدمات وحل مشاكل المواطن مع الأجهزة التنفيذية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة