بعد مرور 5 سنوات على انطلاقها.. تعرف على تفاصيل أول يوم بث لقناة النهار

الأحد، 07 أغسطس 2016 07:06 م
بعد مرور 5 سنوات على انطلاقها.. تعرف على تفاصيل أول يوم بث لقناة النهار قناة النهار
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"النهار" واحدة من أهم القنوات المصرية خلال الـ5 سنوات الماضية، نظرا لخروجها فى توقيت صعب ملىء بالأحداث الساخنة، حيث ولدت القناة "نجما" ساطعا فى سماء القنوات الفضائية، ورغم أن ذلك التوقيت بالتحديد كان يزخر بقنوات فضائية كبيرة، ولكن بنجوم النهار فى ذلك التوقيت تمكنت القناة من وضع نفسها فى مصاف القنوات الكبرى فى مصر.

 

اليوم الأول لانطلاق قناة النهار كان مميزا ومختلفا عن أى قنوات أخرى، حيث بدأ بثها التجريبى الخميس 30 يونيو، بتلاوة للقرآن الكريم، وبعدها أطلت الإعلامية دعاء جاد الحق بوجهها على المشاهدين فى نشرة أخبار قناة النهار.

 

كذلك ظهر فى اليوم الأول للقناة الكاتب الصحفى إبراهيم حجازى ببرنامجه الشهير "دائرة الضوء"، وهو نفس عنوانه مقاله الشهير فى الأهرام، وذلك بعد تألقه فى إحدى القنوات الأخرى بنفس البرنامج، حيث إن البرنامج من البرامج القليلة المستمرة حتى الآن.

 

 

كذلك كان من بين البرامج التى تم بثها فى اليوم الأول للقناة "النهاردة مع دعاء عامر"، والمستمر أيضا حتى الآن ومحققا نجاحا كبيا، نظرا لخروجه بشكل مختلف عن البرامج الدينية والاجتماعية الأخرى.

 

قناة النهارة شهدت خلال انطلاقتها الأولى وجود عدد من البرامج المهمة مثل "أنا والمدام" لكريم كوجاك وشيرين الشايب، وبرنامج "المصارع" للمصارع الراحل ممدوح فرج، وبرنامج "حلمنتيشى" لعمرو قطامش.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة