3 مطبات تواجه الزمالك فى أزمة "أوباما"

الأحد، 07 أغسطس 2016 10:34 م
3 مطبات تواجه الزمالك فى أزمة "أوباما" أوباما
كتب عمرو جاب الله ومحمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مجلس الزمالك، خلال الساعات المقبلة لإنهاء أزمة يوسف أوباما مهاجم الفريق الأبيض الذى رفض توقيع عقود انتقاله لدجلة على سبيل الإعارة، ويمتلك المجلس الأبيض حلا وحيدا حال تمرد أوباما بأن يقوم الاتحاد السكندرى بتسجيله فى قائمته نظرًا لامتلاك زعيم الثغر عقد ثلاثى خاص باللاعب.

يواجه الزمالك 3 مطبات فى أزمة أوباما يأتى على رأسها أن يوقع اللاعب لأى نادٍ آخر ويقوم بقيده قبل أن يفعل الاتحاد السكندرى العقود التى يمتلكها.

أما ثانى المطبات التى تواجه الزمالك رفض الجهاز الفنى لزعيم الثغر بقيادة مختار مختار ووليد صلاح الدين مدير الكرة قيد أوباما دون الاستفادة منه ما يؤدى إلى خسارة مقعد فى القائمة دون الاستفادة من خدمات اللاعب خاصة أن القائمة تضم حاليًا 26 لاعبًا وهو ما يرفضه مجلس زعيم الثغر الذى يرتبط بعلاقة طيبة بمجلس الأبيض خاصة لحصول النادى السكندرى على خدمات ثلاثى الزمالك حازم إمام وخالد قمر ومحمد سالم وكان قبلهم بازوكا وأوباما.

تكمن ثالث المطبات التى تواجه الزمالك فى تلك الأزمة أن أوباما يصعد الأمر ولم يحسم قراره حتى الآن بعد ما طلب تقاضى 3 ملايين جنيه فى الموسم الواحد بقلعة ميت عقبة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نورهان

ممكن الزمالك يضحك على اوباما

ممكن رئيس النادى بتاع المقالب يقول لؤباما احنا مستعدينم على الثلاث ملايين وبعد مايوقع باسلوبه الغير مؤدب يخليه اوباما يتنزل على هزا المبلغ مثل معمل مع شيكابلا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة