النائب طارق الخولى:سنتابع مع "الخارجية" إجراءات تحرير الـ27 مصريا بليبيا

الأحد، 07 أغسطس 2016 09:24 م
النائب طارق الخولى:سنتابع مع "الخارجية" إجراءات تحرير الـ27 مصريا بليبيا النائب طارق الخولى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب طارق الخولى، أمين لجنة الشئون الخارجية بالبرلمان، أن هناك أكثر من واقعة لاختطاف مصريين فى ليبيا، وهناك تضافر فى الجهود لتحرير الرهائن المصريين، موضحا أن الصعوبة فى الأمر أن الجهة، التى اختطفت 27 رهينة لم تعلن مسئوليتها حتى الآن.

 

وأضاف أمين لجنة الشئون الخارجية بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن اللجنة ستتابع مع وزارة الخارجية التحركات اللازمة لتحرير الرهائن المصريين، بليبيا، موضحا ضرورة أن يتم إعلام المصريين بليبيا بالأماكن الخطرة، التى قد يحدث لهم اختطاف فيها، وإعادة المصريين العاملين فى ليبيا المتواجدين فى الأماكن الخطيرة، التى تشهد نزاعات عنيفة، أو تسهيل انتقالهم إلى الأماكن الآمنة فى ليبية.

 

كان الناطق الرسمى باسم الحكومة الليبية المؤقتة، حاتم العريبى، قال إن عدد المختطفين المصريين فى منطقة البريقة عددهم 27 مواطنا مصريا، مؤكدا أن عددا من الملثمين اختطفوا المواطنين المصريين واقتادوهم إلى جهة غير معلومة مساء أمس.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

على

يتحملوا مسؤلية انفسهم

حذرت الخارجيه كثيرا بعدم السفر الى ليبيا والان عندما تحدث مصيبه تصبح الخارجيه مسؤله اللى مايتبعش التعليمات يكون هو المسؤل عن نفسه ولا تسأل الخارجيه فى اى حد سواء اعلام او غير حتى يتعلم الشعب الانضباط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة