المستشار القانونى للزمالك يكشف مخالفة فى لوائح شئون اللاعبين المصرية

الأحد، 07 أغسطس 2016 08:48 م
المستشار القانونى للزمالك يكشف مخالفة فى لوائح شئون اللاعبين المصرية نصر الدين عزام المستشار القانونى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نصر الدين عزام المستشار القانونى لنادى الزمالك، وجود مخالفة صريحة فى لوائح شئون اللاعبين باتحاد الكرة لا تتوافق مع لوائح الاتحاد الدولى "الفيفا".

قال نصر الدين عزام لـ"اليوم السابع" إن لوائح شئون اللاعبين فى مصر تؤكد فسخ تعاقد أى لاعب مع ناديه حال عدم قيده بالقائمة الأولى وهو ما يخالف لوائح الفيفا التى تؤكد أن العقود فقط هى التى تربط علاقة اللاعب بالنادى وليس القيد.

وأضاف المستشار القانونى للزمالك أن الفرنسى مالودا لاعب وادى دجلة السابق عندما كان لاعبًا فى صفوف تشيلسى الإنجليزى لم يقيده الأخير فى قائمته ولم ينتقل لأى ناد وقتها لكنه ظل يتدرب مع النادى الإنجليزى بشكل طبيعى وحصل على راتبه المنصوص عليه فى العقد كاملاً .

كما أوضح نصر الدين عزام قيامه بنقل هذه الملاحظات لمسئولى الجبلاية خلال المحاضرات الخاصة بدبلومة الفيفا التى أقيمت فى القاهرة وقيامه بالتدريس فيها وشهدت تواجد بعض مسئولى اتحاد الكرة مثل وليد العطار مدير لجنة شئون اللاعبين وضياء الدرجلى رئيس لجنة التظلمات وإبراهيم إلياس ومحمد الماشطة المستشارين القانونيين للجبلاية .

وأضاف المستشار القانونى للزمالك أن المجلس الجديد المنتظر انتخابه لقيادة اتحاد الكرة بالفترة المقبلة عليه مراعاة هذه الأمور فى المستقبل لتطوير الكرة فى مصر خاصة أن الهدف منها أصبح الاستثمار .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة