ضبط موظفا متورط فى اختلاس 25 مليون جنيه من مكتب بريد فى أسيوط

السبت، 06 أغسطس 2016 10:01 م
ضبط موظفا متورط فى اختلاس 25 مليون جنيه من مكتب بريد فى أسيوط اموال
اسيوط ـ هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى ضباط مباحث البريد بأسيوط، القبض على متهم متورط بالاشتراك مع موظف بريد معاشات أسيوط فى الاستيلاء على 25 مليون جنيه من حسابات المودعين.

 

كانت مباحث البريد شكلت فريق بحث تحت إشراف اللواء خالد الطوخى مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات والعميد على حبيب رئيس مباحث البريد، ضم المقدم حازم عاطف رئيس مباحث منطقة الوجه القبلى للبريد والرائد محمد عبد الرحمن معاون مباحث وبالتنسيق مع الإدارة العامة بالقاهرة لكشف واقعة اختلاس 25 مليون جنيه والمتهم الرئيسى فيها وكيل مكتب بريد أسيوط "معاشات".

 

وتوصلت اللجنة المكلفة بفحص ومراجعة المستندات بمكتب بريد أسيوط "المعاشات" إلى تورط المتهم "أحمد.ك.أ" موظف بمكتب بريد أسيوط المعاشات ومقيم قرية موشا مركز أسيوط إلى اشتراكه مع المتهم الأول واستيلائه على نحو 500 ألف جنيه، وتم ضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة التى تباشر التحقيق. 

وكانت مباحث البريد تمكنت من ضبط المتهمين "ع.ث" و"س.ع.ع" لاشتراكهما مع المتهم "سيد.إ" وآخرين فى تزوير مستندات وأرقام الفيزات "كارت" الخاص بالمودعين من المواطنين والشركات والمطاحن للاستيلاء على المبلغ.

 

وأشارت التحريات إلى أن المتهم الرئيسى حصل على إجازة منذ شهر يونيو الماضى عقب شعوره باكتشاف وقائع الاختلاس، وتحرر محضر بالواقعة 6070 إدارى وتباشر النيابة العامة للتحقيق مع المتهمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة