ضبط 4 أشخاص وصاحب منزل متهمين بالتنقيب عن الآثار بالقليوبية

السبت، 06 أغسطس 2016 09:51 ص
ضبط 4 أشخاص وصاحب منزل متهمين بالتنقيب عن الآثار بالقليوبية اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية
القليوبية _ خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت اللأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط 4 أشخاص وصحاب منزل قديم بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، متهمين بالتنقيب عن الآثار أسفل المنزل، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة .

 

تلقى اللواء مجدى عبد العال مساعد الوزير مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية بالواقعة .

 

دلت تحريات المباحث إلى أنه تبلغ لمركز طوخ من الأهالى، بقيام مجموعة من الأشخاص بالحفر والتنقيب عن آثار داخل منزل مهجور بناحية بندر طوخ – دائرة المركز، وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث المركز، وبالفحص تبين أن المنزل ملك "أشرف ش"48 سنة سائق ومقيم بندر طوخ – دائرة المركز، وأمكن ضبط كل من، "محمد سيد"39 سنة سائق ومقيم السلام – القاهرة، و"بدر ا" 60 سنة نجار ومقيم ذات العنوان، و"سيد م" 45 سنة سائق ومقيم ذات العنوان، و"مصطفى ع" 35 سنة عامل ومقيم زاوية بلتان – دائرة المركز حال قيامهم بالحفر والتنقيب داخل المنزل، وتبين وجود حفرة عمقها حوالى 5 أمتار، وتم ضبط الأدوات المستخدمة فى الحفر عبارة عن "كوريك وفأس وسلم خشب وبكرة رفع وحبل وجردل لين".

 

 وبمواجهة مالك المنزل والمتهمين المضبوطين اعترفوا بارتكابهم الواقعة، تم التحفظ على المكان وتعيين الحراسة اللازمة عليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11879 إدارى مركز طوخ لسنة 2016م .

 


موضوعات متعلقة..

بالصور.. مدير أمن القليوبية فى زيارة مفاجئة لنقاط تأمين حدود المحافظة
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هريدى

اللواء مجدى عبد العال والضبطيات

هل اللواء هومن ضبط اللص ام هومن ضبط من يحفرون اللص مجرم ومن يحفر فهو حر مالم يضر املاك احد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة