بالصور.. محافظ الغربية يتفقد الميناء البرى ومعهد الكبد والإدارة الصحية بالمحلة

السبت، 06 أغسطس 2016 05:25 م
بالصور.. محافظ الغربية يتفقد الميناء البرى ومعهد الكبد والإدارة الصحية بالمحلة محافظ الغربية يتفقد محطكة الترحيلات بالطريق الدائرة المحلة المنصورة
الغربية – محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، ظهر اليوم السبت، عددًا من المشروعات الجارية بمدينة ومركز المحلة، حيث تفقد محطة الترحيلات بالطريق الدائرى "المحلة – المنصورة" ومعهد الكبد والإدارة الصحية بالمحلة، مشددًا على حسن معاملة المواطنين وحل مشكلاتهم وتلبية كل خدماتهم.

وطالب المحافظ من المقاول المسئول عن نقل القمامة من محطة الترحيلات إلى مدفن السادات، بضرورة رفع أكوام من أطنان القمامة إضافية، والعمل على حل أزمة القمامة .

وأثناء تفقده الميناء البرى "الموقف الجديد" شدد على ضرورة متابعة بالوعات الصرف الصحى والمجهزة للتخلص من مياه الأمطار داخل الموقف الجديد، استعدادًا لافتتاحه نهاية الشهر الجارى، كما طالب بتركيب أسقف بلاستيكية أمام المحلات التجارية.

وتفقد محافظ الغربية معهد الكبد وأقسام الأشعة والمعمل، مشددًا على ضرورة توافر علاج أمراض الفيروس الكبد الوبائى Cكما التقى المحافظ عددًا من المواطنين واستمع للشكاوى الرسمية الواردة من المواطنين.

وتابع المحافظ محطة المشتل بمنطقة منشية البكرى والمقامة على مساحة 3500 متر بتكلفة 25 مليون جنيه التى ستخدم قطاع المناطق السكنية بحى ثان المحلة وبموجبها سيتم القضاء على ظاهرة قطع وضعف مياه الشرب وتلبية احتياجات المواطنين فى الأسابيع القادمة .

 

 


محافظ الغربية واللواء ناصر طه رئيس مدينة المحلة ورئيس وحدة المرور

محافظ الغربية يتفقد الموقف الجديد

محافظ الغربية ورئيس المدينة فى جولة بالمحلة

يوصى بعمل مجارى لتصريف مياه الأمطار

المحافظ يتابع مجارى مياه الأمطار بالموقف الجديد

جانب من الجولة

جولة المحافظ بالمحلة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة