الزمالك يضع خطة مع سيد البلد لإنقاذ صفقة "أوباما".. اقرأ التفاصيل

السبت، 06 أغسطس 2016 05:44 م
الزمالك يضع خطة مع سيد البلد لإنقاذ صفقة "أوباما".. اقرأ التفاصيل يوسف أوباما
الإسكندرية - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساعات الأخيرة داخل نادى الزمالك أزمة متعلقة بيوسف أوباما، مهاجم الفريق الأبيض، لعدم إدراج اسمه بالقائمة الأولى بعد الاتفاق على إعارته لوادى دجلة.
 
يوسف أوباما لم يوقع على عقود الانتقال لدجلة حتى يصبح لاعبا حرا ويفوز بحق التعاقد مع أى ناد آخر دون الرجوع لناديه، وهو ما أكد مسئولو الزمالك أنه لن يحدث.
 
على الفور تواصل مرتضى منصور، رئيس الزمالك، مع محمود مشالى، رئيس نادى الاتحاد، لحل المشكلة وتسجيل اللاعب بعقد الإعارة الذى يملكه زعيم الثغر وكانت المفاجأة أن مجلس الاتحاد يمتلك عقدين ليوسف أوباما.
 
فالعقد الأول الذى يمتلكه زعيم الثغر عبارة عن عقد ثلاثى بين الزمالك والاتحاد باستعارة اللاعب لمدة عام مقابل 750 ألف جنيه.. والثانى عقد ثنائى بين الاتحاد واللاعب مدته ثلاث سنوات كانت إدارة الاتحاد قد توقعت عدم قيد الزمالك للاعب، وبالتالى يصبح أوباما من حق نادى الاتحاد بيع نهائى وبدون مقابل.
 
ونظرا للعلاقات الطيبة بين مشالى ومرتضى تم الاتفاق بين إدارة الناديين على قيام الاتحاد بالاستعلام عن أوباما اليوم، وتسجيل عقده حتى لا يضيع اللاعب بدون مقابل ويتم بيعه للزمالك مرة أخرى، وتسجيله بالقائمة الثانية فى حال رفضه الإعارة لدجله.
 
وإذا قام اللاعب بالتوقيع لأى ناد آخر سيقوم الاتحاد بتقديم العقود التى تثبت توقيع اللاعب لناديين فى وقت واحد ويتعرض للإيقاف.. وبالتالى لن يجد أوباما طريق سوى تنفيذ طلبات الزمالك لتحقيق العائد من بيعه عن طريق ناديه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا سامي

عيب يا سيد البلد

هذا التحايل ليس من شيم الكبار . . . الزمالك هو من أخطأ وعليه تحمل تبعيات خطأه!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة