أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 6 / 8 / 2016.. طاقم حكام مجرى لمباراة نهائى الكأس

السبت، 06 أغسطس 2016 10:18 م
أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 6 / 8 / 2016.. طاقم حكام مجرى لمباراة نهائى الكأس مرتضى منصور
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت 6 / 8 / 2016 العديد من الأخبار المهمة جاء فى مقدمتها، مرتضى منصور يفتح النار على لجنة الحكام ويرفض طاقم الحكام المجرى.

رسميا.. طاقم حكام مجرى لإدارة مباراة الأهلى والزمالك بنهائى الكأس

اختارت لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور طاقم حكام مجرى بقيادة ساندور ندو، ويعاونه بيتر بيرتيان ودولتفارجا لإدارة مباراة الأهلى والزمالك المقرر لها بعد غد، الاثنين، فى نهائى كأس مصر.

مرتضى منصور يفتح النار على جمال الغندور ويرفض طاقم الحكام المجرى

شنّ مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، هجوماً عنيفاً على جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، بعد أن قام الأخير باختيار طاقم حكام مجرى من الدرجة الثانية لإدارة قمة نهائى كأس مصر بين الأهلى والزمالك المحدد له الاثنين المقبل على استاد برج العرب.

أحمد حسن مكى بعد انتقاله لـ"سموحة": أتمنى رؤية الزمالك على منصات التتويج

أعرب أحمد حسن مكى، لاعب الزمالك المنتقل حديثا إلى سموحة لمدة عامين فى صفقة انتقال حر، عن أمنيته رؤية الزمالك حاصدا كل البطولات، مقدما الشكر لرئيس النادى وجماهيره.

مرتضى منصور: سموحة يريد النصب على الزمالك فى "مكى"

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن المهندس فرج عامر رئيس سموحة طلب الحصول على خدمات أحمد حسن مكى مقابل مليون و750 ألف جنيه، ومد استعارة ياسر إبراهيم.

بعد اعتذار كوفى.. مرتضى منصور: "هستأذن مجلس الإدارة بإعارته الموسم الحالى"

علق مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على بيان الاعتذار الذى أصدره البوركينى محمد كوفى منذ قليل، مؤكداً أنه رغم اعتذار اللاعب إلا أنه سيكون من الصعب أن يتواجد وسط صفوف الأبيض خلال الموسم الحالى.

3 حلول أمام الزمالك فى أزمة "أوباما"

تتصدر أزمة يوسف أوباما مهاجم الزمالك الأحداث داخل القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية، بعد رفض اللاعب التوقيع على عقود الانتقال إلى وادى دجلة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

الزمالك يصطحب "ستانلى" لمعسكر القمة

اصطحب الجهاز الفنى للزمالك، النيجيرى ستانلى، مهاجم الفريق الجديد، فى المعسكر المقرر إقامته على مدار الـ48 ساعة المقبلة، فى إطار الاستعدادات لمواجهة الأهلى، بعد غد، الاثنين، فى دور النهائى من بطولة كأس مصر.

8 لاعبين يحجزون أماكنهم بتشكيل الزمالك فى قمة الكأس.. تعرف عليهم

استقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة مؤمن سليمان، بشكل كبير على بعض العناصر التى ستشارك فى التشكيل الأساسى أمام الأهلى، بعد غد، الاثنين، فى دور النهائى ببطولة كأس مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة