6 اتهامات زملكاوية لصفقات الأهلى.. على معلول "بيغلط فى الأندية".. وميدو جابر "إخوان زى أبو تريكة ".. وإيفونا مصاب بفيروس سى.. وأنطوى مريض بالقلب..وصالح جمعة "لا يساوى 5 جنيها" ..ومروان محسن "متمرد

السبت، 06 أغسطس 2016 09:00 ص
6 اتهامات زملكاوية لصفقات الأهلى.. على معلول "بيغلط فى الأندية".. وميدو جابر "إخوان زى أبو تريكة ".. وإيفونا مصاب بفيروس سى.. وأنطوى مريض بالقلب..وصالح جمعة "لا يساوى 5 جنيها" ..ومروان محسن "متمرد على معلول ظهير أيسر الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهامات عديدة بل وقاسية خرجت من نادى الزمالك خلال الموسمين الماضين خلال فترات الانتقالات سواء الصيفية أو الشتوية بمجرد إعلان الغريم التقليدى الأهلى إبرام صفقة ما، يأتى الرد قوياً من داخل القلعة البيضاء باتهامات عنيفة للصفقة الأهلاوية.

"اليوم السابع" يرصد أخطر الاتهامات الزملكاوية لصفقات الأهلى..
 

على معلول.. "قليل الأدب"

ظهير أيسر الصفاقسى التونسى المنضم حديثاً لصفوف النادى الاهلى نال هجوم شديد من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الذى وجه رسالة للاعب قائلا: "أنت غير مرغوب فيك فى مصر.. وأنا لا أقبل أى لاعب يغلط فى الأهلى من عندى، زى ما بتغلط فى الزمالك".

وتابع مرتضى هجومه على معلول، قائلا: "أنت مش مؤدب ومش محترم ولو أنت راجل قول مين فى الزمالك فاوضك " .

 

 

ميدو جابر .. "إخوان"

فيما لم يسلم ميدو جابر صانع ألعاب مصر المقاصة والمنضم حديثاً لصفوف النادى الأهلى من الاتهامات الزملكاوية، حيث قال مرتضى منصور إن الزمالك حصل على توقيع ميدو جابر ولكن اللاعب رفض الانتقال للفريق الأبيض، والزمالك رفع السعر حتى وصل إلى 12 مليون جنيه فتراجع النادى عن الصفقة

وأضاف رئيس الزمالك بأن ميدو جابر لاعب إخوان مثله مثل محمد أبو تريكة وغيرهما من اللاعبين .

 

 

 

مروان محسن "متمرد وصفقة مشبوهة"

وعندما أعلن الاهلى تعاقده مع مروان محسن مهاجم الاسماعيلى ومنتخب مصر ، نشر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بيان يؤكد فيه عدم تفكير ناديه فى ضم اللاعب.

وجاء نص البيان كالاتى: "يؤكد نادى الزمالك أنه لم يتقدم بعرض لشراء مروان محسن ذلك اللاعب الذى تمرد على فريقه والذى صنع اسمه وهو نادى الإسماعيلي. ونادى الزمالك يؤكد أنه خارج هذه الصفقة لأنه لم يطلب من الإسماعيلى أو من اللاعب نفسه، الانضمام للزمالك.. ومبروك على النادى الأهلى هذا اللاعب الذى أحرز 9 أهداف من أهدافه من ركلات الجزاء. كما يؤكد نادى الزمالك أنه لم ولن يتفاوض مع الإسماعيلى أو اللاعب.. وإذا كان ثمن هذا اللاعب 10 ملايين جنيه، فما ثمن عمرو جمال وأحمد رؤوف وحسام باولو .. حقا نحن فى زمن العجائب. الرجاء، عدم الزج باسم الزمالك فى هذه الصفقة المشبوهة".

 

إيفونا .."مصاب بفيروس سى"

وعندما تعاقد الأهلى الموسم الماضى مع الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الوداد المغربى خرج مرتضى منصور رئيس الزمالك بتصريحات تلفزيونية يؤكد إصابة اللاعب بفيروس سى وبى وهى الاتهامات التى لاقت سخرية من الجماهير الأهلاوية لاسيما بعد توالى أهداف ايفونا فى شباك الخصوم وفى مرمى الفريق الابيض الذى أختير أحسن هدف فى الموسم فضلا عن الاستفادة المادية الكبيرة التى وصلت لـ 8 ملايين جنيه حققها الفريق الأحمر من بيع ايفونا لنادى تيانجين الصينى .

 

 

 

انطوى .. "مريض بالقلب "

وفى الميركاتو الصيفى الماضى أتهم مرتضى منصور ، الغانى جون أنطوى مهاجم الاهلى بأنه مريض بالقلب فى إشارة لكونه صفقة حمراء فاشلة وشارك اللاعب مع ناديه وأحرز أهدافاً عديدة .

 

 

 

 

صالح جمعة .. " لايساوى خمسة جنية "

وعندما وقع صالح جمعة لاعب إنبى للنادى الاهلى فى الموسم الماضى اتهمه مرتضى منصور رئيس الزمالك بأنه لاعب لايساوى خمسة جنيهات وأن الفريق الأبيض لا يحتاجه حتى يدخل فى مفاوضات معه .

 

 

 


موضوعات متعلقة


- مرتضى منصور: ميدو جابر ينتمى لجماعة الإخوان

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة