4 حاجات متعمليهاش على "فيسبوك" بعد "الفركشة".. "بلاش رسايل موجهة"

السبت، 06 أغسطس 2016 12:00 ص
4 حاجات متعمليهاش على "فيسبوك" بعد "الفركشة".. "بلاش رسايل موجهة" شاب وفتاه يتشاجرون
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لهن طبيعيتهن شديدة الخصوصية، التى يمكن أن نقول لأى رجل يحاول أن يفهمها "ده بعيد عن شنبك"، خاصة أن بعض الفتيات شخصياً لا يفهمن لماذا يقمن ببعض الأفعال غير المبررة التى من شأنها أن تثبت أن الجنون أهم صفاتهن.

وتعتبر العلاقات العاطفية هى بالونة الاختبار التى تنفجر بعدها كمية من الصفات والمواقف لا يمكن لأى رجل أن يقف أمامها إلا وعلامات الدهشة على وجهه، من أبرزها مواقف الفتيات بعد مرحلة "الفركشة" على فيس بوك.

وتوجد عدد من الأشياء يجب ألا تفعلها الفتاه بعد الفركشة، حتى لا تفقد ثقتها بنفسها وتكون محط أنظار الجميع..

1-بلاش تلقيح


لأن الفتيات يملكن هواية تتخلص فى كلمتين يعقبان جملة طويلة هما "موجهة.. مقصودة"، وفى الغالب تقوم الفتاة باستخدام نظام التلقيح الأنثوى الشهير ثم تختتم جملتها بواحدة من الكملتين، بعدها يكون الفريند و "فريند الفريند" يتحدثون عنكِ فى الرسائل والكومنتات وتصبحين مادة للسخرية.

2-الأغانى الحزينة لأ


لأن كل رجل بداخله زرافة صغيرة تشرئب عنقها عندما يعلم أن حبيبته حزنت بعد فراقه، فاحذرى من عمل شير للأغانى الحزينة التى تستخدم نفس أسلوب "سومة العاشق".

3-متغيريش صورة البروفايل


إن كنتِ تعتقدى ان تغيير صورة البروفايل إلى صورة تحمل كلمات من نوعية "ولا يهمنى، سينجل فور إيفر" فانتِ بذلك تبعثين رسالة مباشرة مفاداها أن حبيبك هو من تركك وبالتالى ستصبحى حديث الجميع أيضاً.

4-متعمليش أدد لأى حد


لا تقحمى نفسك فى حالة الانهيار العاطفى التى تضيع فيها الفتاة، وتتحدث مع أى شاب حتى تنسى، وحاولى أن تكونى متنزنة فى علاقاتك حتى لا تجدى نفسك فى طريق مجهول.


موضوعات متعلقة:



لو عمرك ما سمعت عنه.. أهم مزايا مكنت تطبيق "WeChat" الصينى من منافسة "فيس بوك ماسنجر" صاحب المليار مستخدم.. الدفع الفورى لأغلب الخدمات والـ drift bottle ومكالمات الفيديو الجماعية أهمها


بعد شن هجوم عليه.. فيس بوك يتراجع عن حجب إعلانات لملابس داخلية نسائية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة