جمعية المصدرين تنظم معرضاً مصرياً للبويات فى ديسمبر

السبت، 06 أغسطس 2016 06:57 م
جمعية المصدرين تنظم معرضاً مصرياً للبويات فى ديسمبر المهندس خالد الميقاتى رئيس جمعية المصدرين
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن محمود رشدى نائب المدير التنفيذى لجمعية المصدرين "اكسبو لينك"، عن إقامة معرض لصناعة البويات فى مصر وأفريقيا بالتزامن مع معرض "بروجيكس أفريكا" فى الفترة من 10 إلى 13 ديسمبرالمقبل.

جاء ذلك خلال الاجتماع مع شعبة البويات فى اتحاد الصناعات، برئاسة إيمان خليل وأحمد هندى المدير التنفيذى للمجلس التصديرى للصناعات الكيماوية والأسمدة وعدد من شركات البويات فى مصر.

وقال رشدى إن المعرض نواة لإقامة معرض مستقل للبويات فى المستقبل، سعيا لاستعادة دور مصر الريادى فى الصناعة، وجعلها مركزا لصناعة البويات فى أفريقيا والشرق الأوسط.

وقالت إيمان خليل رئيس شعبة البويات بغرفة الصناعات الكيماوية، إن المعرض يمثل فرصة لتحقيق الخطة المستهدفة بزيادة صادرات قطاع البويات فى مصر، مشيرة إلى أن حضور المستثمرين الأجانب والمشاركين فى معرض "بروجيكس أفريكا" سيعزز من نمو قطاع البويات والقطاعات الكيماويه خلال العام .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

نتمى ريادة مصر في هذا المجال لكن يجب مراعاة الشروط البيئية في المنتج المصري لكي ينافس بقوة في العالم

يجب عدم السماح بإستخدام الكيماويات الضارة بالبيئة والسامة والمواد التي قد تسبب الأمراض لعمال الدهانات. العالم يتجه لإنتاج أصبغ وألوان وبويات تعتمد في الأساس في تركيبها على الماء حتى بويات الزيات أصبحت ممنوعة في العالم. هذا المجال متقدم وأصبح علم كبير وإذا لم ننافس بمنتج له مواصفات بيئية جيدة لن ينافس في الأسواق العالمية وسوف يتسبب في مرض الأخرين وفي تلويث البيئة وفي ذات الوقت المنتجات البيئية التي يعتمد في تركيبها على الماء في رخيصة جداً في تصنيعها وتزال بسهولة بالماء عند تنظيفها. نتمنى التوفيق للمنتجات المصرية.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة