جمال الغندور: لابد من وقفة ضد الاستعانة بحكام أجانب فى مباريات القمة

السبت، 06 أغسطس 2016 08:46 م
جمال الغندور: لابد من وقفة ضد الاستعانة بحكام أجانب فى مباريات القمة جمال الغندور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، عن استيائه من إصرار المسئولين على الاستعانة بطاقم حكام أجنبى لإدارة مباريات القمة بين الأهلي والزمالك، قائلاً: "الموقف اللى اتحطينا فيه الأيام الماضية يخلينى أزعل، ويخلى الواحد يستغرب من جميع المسئولين بما فيهم أنا، وليه نوصل للدرجة دى، وإيه هى مباراة الأهلي والزمالك ولا نهائى الكأس ما هى فى النهاية مباراة كرة وعندنا فى الدورى مباريات كتير أصعب منها وحكامنا أداروها بكل كفاءة".

 

وأضاف الغندور خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم": "الموضوع ده لازم يكون فيه وقفة فيما بعد، وعلى العموم طاقم الحكام المجرى سيصل غداً، وهيدير اللقاء ومش هتحدث أى أزمات واللاعبين هيكونوا ما شاء الله عليهم مطيعين جداً لأنهم حكام أجانب، وده اللى بنتمناه يحدث مع حكامنا".

 

وتابع رئيس لجنة الحكام: "الحكام الأجانب بيعتذروا لأسباب لا يمكن الحديث عنها على الهواء، ومنها المقابل المادى الذى يبلغ 2000 دولار، ويحصل الطاقم على مبلغ أكثر من ذلك فى دورى بلاده".

 

ورفض جمال الغندور التعليق على رفض نادى الزمالك طاقم الحكام المجرى لإدارة لقاء قمة نهائى كأس مصر، مؤكداً أنه لا يخاطب الأندية وعلى الأندية أن تخاطب مسئولى الجبلاية.

 

واختارت لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور طاقم حكام مجرى بقيادة ساندور ندو، ويعاونه بيتر بيرتيان ودولتفارجا لإدارة مباراة الأهلي والزمالك، فى نهائى كأس مصر، فى الثامنة والنصف مساء الاثنين باستاد برج العرب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جدو

مش عايز حكام أجانب للقمة لأنك عايز تهدي الأهلي كل البطولات ألعب غيرها ربنا يشيلك

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

تصريح إستفزازي .... من جمال الغندور لأاسبابك:-

1- ما ساعدجمال الغندور في تصريحه بضرورة التخلص مستقبلا من عادة الإستعانة بحكام أجانب لإدارة مباريات الأهلي والذمالك هوماضيه كحكم دولي معروف لكن الكل يعلم بأن جمال الغندور أوغيره يختلف اداؤه الدولي عن أدائه المحلي لأسباب الجميع يعرفها ولايمكن ان نتخلص منها . 2- أن هناك أسباب نفسية وشخصية وضغوط علي حكامنا لايمكن بأي من الأحوال ان يتمكنوا بسببها من إخراج مباراة الأهلي والزمالك تحديدا الي بر الأمان. 3- أصبحت هناك أسباب نفسية قوية جدا ومبررة لدي مجلس إدارة الناديين ولاعبيهم وجماهيرهم لاتقبل مطلقا إلا بوجود الحكم الأجنبي. 4- لذلك انا مستغرب جدا ومستفز من تصريح جمال الغندور المستفز؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة