أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. حسم صفقة بوجبا خلال 48 ساعة

الجمعة، 05 أغسطس 2016 02:30 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. حسم صفقة بوجبا خلال 48 ساعة بول بوجبا سيصبح لاعب مانشستر يونايتد خلال 48 ساعة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستمر الغموض حول مستقبل الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى والذى لم يحسم بعد صفقة انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى بالرغم ما أكدته الصحافة الإيطالية والإنجليزية عن توصل الناديين لاتفاق بشأن انتقال بوجبا إلى ملعب "أولد ترافورد".

مانشستر يونايتد يحسم صفقة بوجبا خلال 48 ساعة


خرجت صحيفة "ديلى تيليجراف" الإنجليزية، اليوم الجمعة، لتكشف تفاصيل جديدة فى صفقة انتقال بوجبا إلى مانشستر يونايتد، حيث قالت أن الفريق الإنجليزى سيحسم الصفقة نهائيًا خلال 48 ساعة.

صفقة انتقال بوجبا لليونايتد تكلفتها 100 مليون إسترلينى


وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن صفقة انتقال بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد ستكلف الأخير 100 مليون إسترلينى بما يعادل 118 مليون يورو وبالتالى ستكون الصفقة الأغلى فى تاريخ كرة القدم.

وكانت تقارير عدة قد أشارت إلى أن بوجبا البالغ من العمر 23 عاما قد خضع للكشف الطبى تمهيدًا للانتقال إلى المان يونايتد، الأسبوع الماضى، قبل أن ينفى وكيل أعماله مينو رايولا وكذلك لاعب الوسط الفرنسى كل تلك التقارير واعتبروها شائعات ليس لها أساس من الصحة.

كان جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد قد أشار فى تصريحات، أمس الخميس، إلى أنه سيتعاقد مع صفقة واحدة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية دون ان يشير إذا ما كانت هذه الصفقة بول بوجبا أم لا، وفى حال انتقال لاعب اليوفى سيكون الصفقة الرابعة التى يبرمها المدرب الاستثنائى منذ وصوله ملعب "أولد ترافورد" هذا الصيف بعد السويدى زلاتان إبراهيموفيتش والأرمينى هنريك مخيتريان والإيفوارى إريك بايلى.



أخبار متعلقة

أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يشعر بالملل من بوجبا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة