بالفيديو..والد لاعبة ألعاب القوى الراحلة بالزمالك: ابنتى لم تعانى من أى مرض

الجمعة، 05 أغسطس 2016 01:49 م
بالفيديو..والد لاعبة ألعاب القوى الراحلة بالزمالك: ابنتى لم تعانى من أى مرض عبد الفتاح حجاج والد اللاعبة هبة
الغربية - محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد الفتاح حجاج، والد اللاعبة هبة عبد الفتاح حجاج، لاعبة ألعاب القوى بنادى الزمالك، التى رحلت أمس الأول أثناء التدريبات بملاعب مستشفى صدر المحلة، أن ابنته لم تكن تعاني من أى أمراض ولم تتعاط فى يوم من الأيام أى منشطات، أو أدوية خلال رحلة عمرها القصيرة، التى لم تتجاوز الثامنة عشرة عامًا رافضًا تحميل محسن الصياد مدرب اللاعبة مسئولية وفاتها.

ووجه والد اللاعبة الشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على اهتمامه بقضية وفاة اللاعبة مؤكدًا أن عشق ابنته لنادى الزمالك كان يفوق كل الحدود مشيرًا إلى أن ابنته لفظت أنفاسها الأخيرة وهى ترتدى تيشيرت نادى الزمالك وهو ما يدل على أنها عشقت نادى الزمالك سواء فى حياتها أو لحظة وفاتها على حد وصفه.

وكشف والد اللاعبة عن مفاجأة مؤكدًا أن ابنته رأت الرسول - عليه الصلاة والسلام - فى منامها قبل وفاتها بيوم واحد مشيرًا إلى ابنته ذهبت لوالدتها قبل وفاتها بيوم واحد وروت لها قيام الرسول "صلى الله عليه وسلم" بالسلام عليها فى المنام وهو الأمر الذى أكدت والدة اللاعبة تكراره أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة.

وعن لحظة وفاة ابنته أكد والد اللاعبة أنه تلقى اتصالاً هاتفيًا من محسن الصياد مدرب اللاعبة أكد فيه أن هبة تم نقلها للمستشفى بسبب سقوطها فى التدريب فذهب مسرعًا للمستشفى بصحبة والدتها وأخوتها ولم يكن يتخيل أن الأمر يصل لمرحلة الوفاة، إلا بعد أن شاهد ابنته جثة هامدة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى صدر المحلة .

وحمل والد اللاعبة إدارة المستشفى مسئولية وفاة ابنته بسبب عدم وجود أجهزة طبية حديثة داخل المستشفى وعدم قدرة الأطباء على التعامل مع حالة ابنته مطالبًا المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بدعم المستشفى القريبة من ملاعب تدريب الفريق بعدد من الأجهزة الطبية الحديثة لعدم تكرار الأمر مرة أخرى.

وعن اللحظات الأخيرة فى حياة اللاعبة كشفت دينا عبد الفتاح شقيقة اللاعبة، أن شقيقتها قامت بحجز درس الإنجليزى ليلة وفاتها استعدادًا للثانوية العامة فى العام المقبل مؤكدة أن شقيقتها كانت تحلم بدخول كلية سياسة واقتصاد من أجل تحقيق حلم والدها الذى كان دائمًا ما يحلم بأن تدخل ابنته إحدى كليات القمة .

كما كشفت شقيقة اللاعبة الراحلة عن تفاصيل ليلة وفاة شقيقتها مؤكدة أن ليلة وفاتها شهدت حالة ضحك هيستيرى بينها وبين شقيقتها بعد النقاش فى عدد من الأمور الخاصة مشيرة إلى أن آخر كلمات شقيقتها لها كانت "بطلى جنان" ودعت لها بالهداية ثم نامت لتستيقظ على خبر وفاة شقيقتها .

وطالبت شقيقة اللاعبة وسائل الإعلام بتحرى الدقة فيما تتم كتابته عن شقيقتها وعدم تناول أى أخبار كاذبة عن شقيقتها خاصة بعدما أكد عدد من الإعلاميين أن الوفاة حدثت نتيجة أزمة قلبية وتناول المنشطات وهو ما تم نفيه خلال التقرير الطبى للاعبة الراحلة.




موضوعات متعلقة



- شقيق لاعبة الزمالك لألعاب القوى يكشف اللحظات الأخيرة قبل وفاتها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة