بالصور.. أفكار بسيطة لعمل ساعة حائط هتغير ديكور بيتك..انسى شكلها التقليدى

الجمعة، 05 أغسطس 2016 05:13 م
بالصور.. أفكار بسيطة لعمل ساعة حائط هتغير ديكور بيتك..انسى شكلها التقليدى ساعة حائط
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأن اهتمامات النساء كثيراً ما تكون بعدد من الأشياء الغريبة التى لا يستوعبها الرجال، فهن يحتجن دائماً إلى طبيعة مميزة من الأفكار التى تستوعب اهتمامهن بديكورات المنزل، التى يراها البعض من الكماليات فى حين يرونها من الأساسيات التى لا تكتمل أناقة المنزل إلا بها.

وتعتبر ساعة الحائط من الأشياء التى تعتبرها النساء من أساسيات المنزل، لكنها تتعامل أيضاً مع أشكالها بنوع من الثبات الفكرى غير القابل للتغيير، وتوجد عدد من الأشكال والأفكار البسيطة التى يمكن تنفيذها لعمل ساعة حائط جديدة ومميزة.


من أبرز أفكار عمل ساعات الحائط



1-الأزرار الملونة


لا تعتقدى أن الساعة لابد أن تتميز بوجود مجسمات للأرقام، فيمكن أن تكون الرموز الصغيرة أفضل بالنسبة لفكرة التجديد، فيمكنك الاستعانة بالأزرار الملونة لعمل ساعة أنيقة تجددى بها شكل شقتك.

ساعة1
الأزرار الملونة

2-الأخشاب و الأحجار الطبيعية


قد يكون اعتبار بعض النساء أن الأخشاب لها استخدامات معينة مثل النجارة بشكل عام، لكن لا تعرف الكثيرات أن الأخشاب يمكن استخدامها مع قطع الرخام الصغيرة أو الأحجار الملونة، لعمل ساعة حائط مميزة وتناسب المنازل المودرن.

ساعة2
الأخشاب والأحجار الطبيعية

3-ملاعق المطبخ الخشبية


إن كنتِ ترغبين فى اختيار ساعة حائط مناسبة لمطبخك يمكنك عملها بنفسك من خلال شراء عدد من املاعق الخشبية و تلوين الجزء الأمامى لها، ويمكنك وضعها مع مطبخ يحمل اللون المفضل لك.

ساعة3
الملاعق الخشبية

4-الحافظة الكروشيه


لاشك أن خيوط الكروشيه بألوانها الجذابة، تحيى أى شىء تمزج معها، ويمكنك تغيير شكل ساعة الحائط القديمة، من خلال عمل حافظة كروشيه لها بنفس حجمها، واختارى لون خيوط يتناسب مع ديكورات منزلك.

ساعة4
حافظة بخيوط الكروشيه

5-الدومينو


قد يكتفى البعض بكون الدومينو من الألعاب القديمة المميزة، لكن بالتأكيد لا تعرف الكثيرات أن الدومينو يمكن أن تكون شكل أنيق لساعة حائط، تحمل الأرقام بشكل جديد يجعل منزلك ملفتاً للنظر.

ساعة5
الدومينو



موضوعات متعلقة:



مجلة البيت تقدم ملفا كاملا عن تصميمات المشربية بعدد أغسطس 2016


مترميهاش.. جددى ديكورات مطبخ بأغراضك القديمة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة