أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 5 / 8 / 2016

الجمعة، 05 أغسطس 2016 11:34 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 5 / 8 / 2016 أجاى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 5 / 8 / 2016، والتى جاء فى مقدمها، الأهلي يقيد الثلاثى جونيور أجاي، وعلى معلول وكريم نيدفيد فى قائمته الإفريقية، واعتذار 7 حكام أجانب عن إدارة نهائى الكأس، وتدرب الأهلي والزمالك على ضربات الجزاء قبل نهائى الكأس.

- رسميا.. الأهلي يقيد معلول وأجاى ونيدفيد فى القائمة الإفريقية ا
قرر الجهاز الفنى للأهلي قيد الثلاثى كريم نيدفيد، والتونسى على معلول، والنيجيرى جونيور أجاى، فى قائمته الإفريقية.

وكان الأهلي قد تعاقد مع معلول وأجاى وقام بقيدهما صباح اليوم قبل أن يستقر على قيد كريم نيدفيد بناء على طلب الهولندى مارتن يول المدير الفنى، وسبق له بقيد مروان محسن إفريقيا فى وقت سابق.

- اعتذار 7 حكام أجانب عن إدارة قمة الأهلي والزمالك بنهائى الكأس
أكد جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، أن هناك 7 حكام أجانب أرسلوا اعتذارا عن عدم إدارة قمة الزمالك والأهلي المقرر لها الاثنين المقبل فى نهائى كأس مصر.

وتابع الغندور لـ"اليوم السابع" أن هناك حكامًا من روسيا واليونان وإسبانيا وإيطاليا اعتذروا لارتباطهم بمعسكر حكام النخبة فى أوروبا، إلى جانب ارتباط بعض الحكام بإدارة مباريات فى بلدها إلى جانب اعتذارات مختلفة لباقى الحكام.

- الأهلي يتدرب على "ركلات الترجيح" قبل نهائى الكأس

حرص الهولندى مارتن يول، المدير الفنى للأهلي، على تخصيص فقرة لتسديد ضربات الترجيح خلال مران الفريق المقام حاليًا على ملعب التتش بالجزيرة بمشاركة جميع اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك الاثنين فى نهائى بطولة كأس مصر، حيث قرر التدرب على الركلات الترجيحية تحسبًا لانتهاء المباراة بالتعادل.

- الزمالك يستعد للأهلي بالتدريب على ركلات الترجيح
حرص مؤمن سليمان، المدير الفنى لفريق الزمالك، على خضوع لاعبيه لتدريبات خاصة على ركلات الترجيح، خلال مران اليوم، استعدادا لمواجهة الأهلي فى نهائى كأس مصر، المقرر له الاثنين المقبل تحسبا للجوء إليها.

وعقد مؤمن سليمان اجتماعا مع اللاعبين قبل بداية التدريبات، وحث لاعبى الزمالك على ضرورة الفوز على الأهلي والتتويج ببطولة الكأس للمرة الرابعة على التوالى لإسعاد الجماهير.

- أزمة فى وسط الأهلي قبل نهائى الكأس بسبب "الحسامين" ا
يواجه الجهاز الفنى للأهلى بقيادة مارتن يول أزمة فى وسط ملعب الفريق قبل مواجهة الزمالك يوم الاثنين المقبل فى نهائى كأس مصر.

وتتمثل هذه الأزمة فى تراجع مستوى الثنائى حسام غالى وحسام عاشور وأخطائهما المتكررة، التى دفعت مارتن يول إلى استبدالهما فى مباراة إنبى، حيث خرج عاشور وحل عماد متعب بدلا منه، كما غادر غالى الملعب ودفع الجهاز الفنى بأحمد فتحى بدلا منه.

- الأهلي يُغلق ملف صفقات الصيف عقب ضم دفندر إنبى

استقر الجهاز الفنى للأهلي بقيادة الهولندى مارتن يول على غلق ملف الصفقات عقب ضم أكرم توفيق لاعب وسط إنبى، الذى من المتوقع أن يتم الإعلان عن ضمه بشكل رسمى خلال الساعات القادمة.
ونجح الأهلي فى التعاقد مع النيجيرى جونيور أجاى مهاجم الصفاقسى التونسى فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الجمعة، مقابل 2 مليون و500 ألف دولار.

- بعد غلق باب القيد.. "جمعة ومكى وأبو تريكة" خارج الزمالك مجانا
أصبح محمد عادل جمعة وأحمد حسن مكى ومحمد جمال "أبو تريكة"، لاعبو نادى الزمالك، لهم حرية الانتقال لأى ناد خلال الفترة القادمة، بعد انتهاء علاقتهم بالقلعة البيضاء بعدم قيد أسمائهم ضمن القائمة الأولى، التى أرسلها النادى وكذلك عدم انتقالهم إلى ناد آخر عن طريق الزمالك.

وبمجرد غلق باب القيد مساء أمس، الخميس، أصبح محمد عادل جمعة وأحمد حسن مكى ومحمد جمال "فرى" يحق لهم الانتقال لأى ناد بالمجان، دون حصول الزمالك على أى مقابل مادى، حيث كان يجب حسم انتقال اللاعبين لأى ناد قبل غلق باب قيد القائمة الأولى.


أخبار متعلقة..


- أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 4 / 8 / 2016

- أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 3 / 8 / 2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة