أخبار الأهلي اليوم الجمعة 5/8/2016 .. أجاي أهلاوي رسمياً

الجمعة، 05 أغسطس 2016 07:42 م
أخبار الأهلي اليوم الجمعة 5/8/2016 .. أجاي أهلاوي رسمياً سعد سمير ومؤمن زكريا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلي اليوم الجمعة العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي يستعد لمواجهة الزمالك الاثنين في نهائي كأس مصر، كما نجح الأحمر في ضم جونيور أجاي مهاجم الصفاقسي التونسي رسمياً.

- الأهلي: تسلمنا البطاقة الدولية لـ جونيور أجاي وتم قيده محليا


أكد شيرين شمس المدير التنفيذى للأهلي أن إدارة ناديه تسلمت البطاقة الدولية للنيجيرى جونيور أجاى مهاجم الفريق الجديد وتم قيده محلياً.

- خزينة الأهلي تنتعش بـ60 مليون جنيه مقدم بيع إيفونا لـ"تيانجين"


حولت إدارة نادى تيانجين الصينى مبلغ 5 ملايين دولار -أى ما يعادل 60 مليون جنيه- لحساب النادى الأهلى، وهى عبارة عن مقدم التعاقد الخاص بصفقة شراء الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق الأحمر الذى انتقل للفريق الصينى فى صفقة قياسية بلغت قيمتها الإجمالية 8 ملايين دولار.

- الأهلي يتفق مع سبورتنج لشبونة على ضم "خليفة فلافيو" في الشتاء


اتفق مسئولو النادى الأهلى مع نظرائهم فى سبورتنج لشبونة البرتغالى على ضم الجناح الأنجولى أرى بابل المعار لفريق أول أغسطس الأنجولى هذا الموسم، فى الميركاتو الشتوى القادم.

- الأهلي يمنح ميدو جابر 12 مليونًا و500 ألف جنيه فى 5 مواسم


عقدت إدارة النادى الأهلى اتفاقًا مع الوافد الجديد ميدو جابر لاعب مصر المقاصة المنتقل حديثًا للفريق الأحمر، يقضى بحصوله على 2 مليون جنيه فى الموسم بزيادة سنوية قدرها 250 ألف جنيه، ليصبح مجموع ما يحصل عليه اللاعب فى الـ5 سنوات 12 مليون و500 ألف جنيه.

- الأهلي يحدد مصير باسم على من نهائى الكأس باختبار طبى


يخضع باسم على الظهير الأيمن للأهلي لاختبار طبى قبل انطلاق مران فريقه مساء اليوم الجمعة، لحسم موقفه من التواجد فى الحسابات الفنية لمباراة الزمالك المرتقبة الاثنين القادم فى نهائى كأس مصر.

- رسمياً.. الأهلى يُعلن التعاقد مع المهاجم النيجيرى "أجاى"


أعلن النادى الأهلى التعاقد مع النيجيرى جونيور أجاى، مهاجم نادى الصفاقسى التونسى، والذى انضم إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

- مؤمن زكريا جاهز لموقعة نهائى الكأس أمام الزمالك بتأكيدات مدير الكرة


يشارك مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلي مع فريقه فى نهائى كأس مصر أمام الزمالك يوم الاثنين المقبل بملعب برج العرب لحصوله على إنذارين فقط وليس 3، وعلى عكس ما أثير فى الساعات الماضية، ليزامل الثنائى وليد سليمان وعبد الله السعيد فى الخط الأمامى للفريق الأحمر خلال هذه المواجهة الصعبة.


موضوعات متعلقة :



- محمد رزق يطلب تحديد مصيره مبكرا مع الأهلي










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة