بشار الأسد: مستقبل الشرق الأوسط سيحدده الشعوب التى تحارب الإرهاب

الخميس، 04 أغسطس 2016 05:05 م
بشار الأسد: مستقبل الشرق الأوسط سيحدده الشعوب التى تحارب الإرهاب الرئيس السورى بشار الأسد
دمشق (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الرئيس السورى بشار الأسد اليوم الخميس إن مستقبل الشرق الأوسط ستحدده شعوب المنطقة التى تحارب الإرهاب.

ونقلت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية عن الأسد قوله لدى لقائه علاء الدين بروجردى رئيس لجنة الأمن القومى والسياسة الخارجية فى مجلس الشورى الإيرانى والوفد المرافق له "سترسم الشعوب التى وقفت فى وجه هذه السياسات وقدمت التضحيات لكى تواجه الإرهاب وتحافظ على بلدانها وعلى استقلالية قرارها مستقبل المنطقة" .

من جانبه أكد بروجردى أن النجاحات التى يحققها الجيش العربى السورى فى مكافحة الإرهاب جاءت لتكلل صمود الشعب السورى ومقاومته وإصراره على الدفاع عن بلده فى وجه كل ما تعرض له على يد الإرهاب وداعميه، معتبرا أن انتصار سوريا من شأنه أن يعيد رسم خريطة المنطقة برمتها.

وأشار بروجردى إلى أنه تبادل مع الرئيس الأسد وجهات النظر حول الأوضاع الإقليمية والدولية وانعكاساتها على الوضع فى سوريا، وشددا على أن إصرار بعض الدول على مواصلة سياساتها غير العقلانية ودعمها للتنظيمات الإرهابية لتحقيق غايات لا تخدم مصالح شعوبها ساهم فى تفشى ظاهرة الإرهاب وزعزعة استقرار المزيد من الدول.

وأكد الجانبان أهمية تعزيز التعاون البرلمانى بشكل مستمر وتوظيفه فى كل المجالات، بما يخدم فى تعزيز أواصر الأخوة التى تجمع بين الشعبين، بالإضافة إلى مواصلة الارتقاء بمستوى التعاون بين حكومتى البلدين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة