بالفيديو والصور.. رمضان صبحى يبدأ مشواره الاحترافى.."العفيجى" يشارك فى التدريبات وسط استقبال حافل من المدير الفني.. ستوك سيتى يستقبل "الفرعون" بهاشتاج "أهلاً رمضان".. وينتظر إشارة هيوز

الخميس، 04 أغسطس 2016 05:45 م
بالفيديو والصور.. رمضان صبحى يبدأ مشواره الاحترافى.."العفيجى" يشارك فى التدريبات وسط استقبال حافل من المدير الفني.. ستوك سيتى يستقبل "الفرعون" بهاشتاج "أهلاً رمضان".. وينتظر إشارة هيوز رمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ رمضان صبحى، لاعب وسط المنتخب الوطنى، أولى خطوات الألف ميل فى مشواره الاحترافى بأوروبا، بعدما وصل إلى إنجلترا، لبدء مشواره مع ستوك سيتى الذى انضم لصفوفه لمدة 4 سنوات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من النادى الأهلى، فى صفقة كلفت خزينة النادى الإنجليزى نحو خمسة ملايين جنيه إسترلينى.

كواليس اليوم الأول لرمضان صبحي فى ستوك سيتي


وتسلم رمضان صبحى ملابسه الجديدة من نادي ستوك سيتى، حيث أطقم التدريبات والمباريات، كما قام بالتوقيع على القميص الذى سيرتديه على مدار مشواره مع الفريق، فيما حرص على مصافحة العاملين هناك.



كما شارك رمضان صبحى، فى تدريبات الفريق لأول مرة اليوم، الخميس، وسط استقبال حافل حظي به "العفيجي" من جانب مارك هيوز، المدير الفنى للفريق وزملائه الجدد، ويستعد ستوك سيتى لخوض مباراة ودية بعد غد السبت فى ألمانيا، أمام هامبورج الالمانى، ضمن استعدادات الفريقين لبدء منافسات الموسم الجديد.


ستوك سيتي يواجه هامبورج ودياً


يأتى هذا فى الوقت الذى ينتظر فيه رمضان صبحي الحصول على الضوء الأخضر من مارك هيوز، للمشاركة في ودية هامبورج الالماني، وتقديم نفسه أمام جماهير ستوك سيتي الذى ستزحف إلى ألمانيا لمؤازرة الفريق.

وكانت الصفحة الرسمية لنادى ستوك سيتي، بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، و"تويتر"، دشنت هاشتاج بعنوان "#أهلا_رمضان"، ترحيباً بلاعبه الجديد.

ويعد رمضان صبحي، لاعب وسط المنتخب الوطنى، رابع لاعب عربى يرتدى قميص ستوك سيتى الانجليزى منذ عام 2002، ولعب ضمن صفوف ستوك سيتى على مدار السنوات الماضية، المغربى أسامة السعيدى ومواطنه محمد الورياشى الذى كان يلعب فى صفوف برشلونة الإسبانى قبل أن ينتقل للنادى الإنجليزى فى يوليو 2015 فى صفقة انتقال حر، والهولندى صاحب الأصول المغربية إبراهيم أفيلاى.


مواجهات نارية تنتظر رمضان صبحي


وينتظر رمضان صبحى، مواجهات من العيار الثقيل مع ستوك سيتى، فى المراحل الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، التى تنطلق يوم 13 أغسطس الجاري.

ويلتقى ستوك سيتى خارج ملعبه مع ميدلسبره الصاعد حديثاً لدورى الأضواء، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من عمر المسابقة، كما يلتقى مع مانشستر سيتى فى الجولة الثانية، وايفرتون فى الجولة الثالثة، وتوتنهام هوتسبير فى الجولة الرابعة، بينما يواجه كريستال بالاس فى الجولة الخامسة.

1 رمضان صبحى (1)
رمضان صبحي


1 رمضان صبحى (2)
مارك هيوز يرحب برمضان صبحي


1 رمضان صبحى (3)
رمضان صبحى فى تدريبات ستوك سيتي


1 رمضان صبحى (4)
جانب من مشاركة رمضان صبحى فى التدريبات




أخبار متعلقة


بالفيديو والصور.. رمضان صبحى يشارك فى تدريبات ستوك سيتى لأول مرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة