BBC تعرض دورة الألعاب الأولمبية بتقنية 360 درجة المتطورة

الخميس، 04 أغسطس 2016 02:00 م
BBC تعرض دورة الألعاب الأولمبية بتقنية 360 درجة المتطورة الألعاب الأولمبية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع استعداد العالم لدورة الألعاب الأولمبية التى ستقام خلال شهر أغسطس الجارى فى البرازيل، قررت شبكة BBC البريطانية تقديم خدمة متطورة تمكن المشاهدين من متابعة أحدث الدورة بتقنية الـ360 درجة الحديثة التى تعطى تغطية شاملة من جميع الزوايا وتوفر تجربة جديدة فى طريقة مشاهدة هذا النوع من الأحداث.

ومن المقرر أن تقدم الخدمة عرض 100 ساعات فقط طوال البطولة بهذه التقنية الحديثة وسيتم التركيز فيها على أهم الأحداث والألعاب، وسيكون المستخدمون حول العالم قادرين على الاستمتاع بهذه التقنية الحديثة خلال دورة الألعاب الأولمبية من خلال تطبيق "بى بى سى سبورت 360" على هواتف الآيفون والأندرويد وأيضا من خلال نظارت الواقع الافتراضى الخاصة بشركة سامسونج GEAR VR.

تصوير 360 درجة
تصوير 360 درجة

ووفقا لما جاء على موقع engadget البريطانى فستتضمن الفعاليات المباشرة بتقنية الـ360 درجة مباريات الكرة الطائرة الشاطئية، الملاكمة، كرة السلة والمبارزة، بالإضافة إلى أنه سيتم بث حفلى الافتتاح والختام.

جدير بالذكر أن البث 360 درجة سوف يوفر رؤية من أربع زوايا مختلفة وسيتم استخدام أنواع متطورة من الكاميرات الحديثة التى تساعد فى توفير المشاهدة المتكاملة من جميع الأنحاء، وإذا تمكنت التجربة الجديدة من النجاح فهذا سيمهد الطريق لتغطيات أكثر باستخدام الـ VR وتقنيات الـ 360 درجة، وهو الشكل المتوقع أن يحل محل طريقة مشاهدة التلفزيون التقليدية.


موضوعات متعلقة:


يوتيوب يقدم تغطية حية بتقنية 360 درجة للمؤتمرات الانتخابية فى أمريكا
"سامسونج" تتيح لمستخدميها مشاهدة الألعاب الأولمبية بتقنية 360 درجة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة