موراتا: أنا اللاعب المحظوظ

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 04:00 م
موراتا: أنا اللاعب المحظوظ موراتا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإسبانى ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد أنه محظوظ فى الكثير من الأشياء، وأبرز الأشياء التى اعتبر نفسه محظوظا فيها هى انضمامه لصفوف الفريق الملكى وصفوف المنتخب الإسبانى.
 
 
 
ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن المهاجم الشاب أكد أنه كان لديه حلم كبير منذ صغره وهو الانضمام لصفوف ريال مدريد، وأن أحلامه زادت بعد ارتدائه للقميص الأبيض خلال الأسبوع الماضى.
 
 
 
وقال موراتا "لدى الكثير من الأحلام أولها وجودى هنا، وبعدها الفوز بلقب مع المنتخب الوطنى، وأنا كنت محظوظا للفوز بأشياء كثيرة فى حياتى، ولكن حصد لقب مع إسبانيا هو أجمل شىء يمكن أن يحدث لأى لاعب، وأنا أعلم أنه من الصعب جدا أن يحدث، وجميعنا هنا نعرف ذلك، لكن أعتقد لدينا لاعبون لديهم القدرة على تحقيق ذلك.
 
 
 
وأضاف المهاجم الشاب "قيل لى قبل 10 سنوات أنى سأكون هنا فى يوم من الأيام، وأنا ربما لم أصدق ذلك، ولكن هناك العديد من العوامل التى ساعدتنى على ذلك منها الحظ والعمل بجد، وصحيح أن هذا الفريق به عدد من أساطير اللعبة لدينا، ولكن كل لاعب تأتى له الفرصة فى إثبات ذاته وأكبر مثال على ذلك هو تياجو، قد أصيب واستبعد من تشكيلة الفريق بالرغم من أنه يستحق أن يكون فى التشكيلة، وأعتقد أن هذا سبب كافٍ لأن أبقى واثقا فى استطاعتى نيل تلك الفرصة ".
 
 
 
وأكد موراتا أنه فضل الانضمام لنادى ريال مدريد بالرغم من تلقيه عدة مفاوضات خلال الصيف الجارى من أتلتيكو مدريد وتشيلسى الإنجليزى، نظرا لأن النادى الملكى هو الفريق الأكثر احتمالا للفوز بالألقاب فى كل من إسبانيا وأوروبا.
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة