مواطنون يستغيثون من الفوضى المرورية بشارع المحطة فى مدينة قنا

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 05:00 م
مواطنون يستغيثون من الفوضى المرورية بشارع المحطة فى مدينة قنا اللواء صلاح الدين حسان مدير أمن قنا
كتب خالد نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه مواطن من أهالى منطقة المحطة بمدينة قنا، استغاثة لـ"صحافة المواطن" باليوم السابع، مناشدا اللواء صلاح الدين حسان مدير أمن قنا، للتدخل وضبط المخالفات المرورية وفرض احترام القانون بالشارع.

 

وقال المواطن فى رسالته: نعانى من الفوضى المرورية والسرعة الجنونية وعدم احترام قواعد المرور من سائقى السيرفيس وتهور الشباب بالدرجات البخارية.

 

 

وأضاف: سيارات السرفيس تسير فى الاتجاهين، مما ينتج عن ذلك مشاجرات كثيرة على الأجرة المقررة من قبل إدارة المرور، هذا الى جانب تهور أصحاب الدرجات البخارية التى يقودهها الشباب أقل من 15 سنة، مما يعرض المارة للخطر خاصة كبار السن، وهناك حوادث نتيجة لذلك منها إصابة طفل بعاهة مستديمه، كما توفى عامل بمدرسة جنوب قنا الإعداديه بنات ونتوقع المزيد من الضحايا إن استمرت هذه الفوضى.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اناوى العبد اللهj

فوضى في كل شىء في قنا

فوصى في كل شىء في الامن وفي المرافق وحدش عارف يكلم حد في تحصل الغاز فةوضي في مياه الشرب فوضى وانقطاع متكرر عن مساكن قنا ونقول لك ايه والا ايه حسبنا الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة