مظاهرة "شجن" على مواقع التواصل الاجتماعى فى ذكرى وفاة محمد عبد الوهاب.. أبو تريكة: أفتقدك ياصديقى.. جدو: تحت التراب ومازالت سيرتك الطيبة.. صفحة الزمالك: ستظل فى قلوبنا.. وصفحة الأهلى: لن ننساك

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 09:22 م
مظاهرة "شجن" على مواقع التواصل الاجتماعى فى ذكرى وفاة محمد عبد الوهاب.. أبو تريكة: أفتقدك ياصديقى.. جدو: تحت التراب ومازالت سيرتك الطيبة.. صفحة الزمالك: ستظل فى قلوبنا.. وصفحة الأهلى: لن ننساك محمد عبد الوهاب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الشجن فرضت نفسها على مواقع التواصل الاجتماعى بين الجماهير ونجوم الكرة، حيث حرص عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة على  إحياء ذكرى رحيل محمد عبد الوهاب نجم الأهلى ومنتخب مصر، التى واكبت اليوم الأربعاء.
 
ففى مثل هذا اليوم 31 أغسطس قبل عشر سنوات سقط عبد الوهاب مغشياً عليه فى المران الصباحى للنادى الأهلى على ستاد مختار التتش، ليودع الملاعب فى ريعان شبابه متأثراً بأزمة قلبية كتبت كلمة النهاية لأفضل ظهير أيسر أنجبته الكرة المصرية.
 
إحياء الذكرى وإرسال العبارات الحزينة لعبد الوهاب فى قبره لم تقتصر على نجوم الأهلى أصدقاء اللاعب الراحل وإنما تطايرت لتصل لكافة محبيه وعشاقه، سواء من الأندية المنافسة وعلى رأسها الزمالك، أو من الجماهير التى دشنت هاشتاج لن ننساك وهتفضل فى القلب طول العمر.
 
"اليوم السابع" يرصد أبرز ماكتب فى الذكرى العاشرة لرحيل موسيقار الملاعب فى التقرير التالى ..
 

أبو تريكة :"أفتقدك بشدة.. كنت خير صديق"

 
حرص محمد أبو تريكة نجم الأهلى السابق، على إحياء ذكرى وفاة محمد عبد الوهاب، لاعب القلعة الحمراء الأسبق.
 
ونشر أبو تريكة صورة لمحمد عبد الوهاب على صفخته بـ"فيس بوك"، قائلا:"لم أجد الكلمات لوصف شخصية محمد عبد الوهاب.. أفتقدك بشدة رحمة الله عليك .. كنت خير صديق".
 
 
 

جدو: مازالت سيرته وذكراه الطيبة فى القلب

 
وشارك اللاعب محمد ناجى جدو مهاجم الأهلي والإنتاج الحربى السابق والمنتقل حديثا إلى صفوف نادى المقاولون العرب، فى إحياء الذكرى العاشرة لرحيل لاعب الأهلي محمد عبد الوهاب.
 
 وكتب جدو على حسابه الشخصى بموقع التغريدات القصيرة تويتر: "عشر سنين تحت التراب ومازالت سيرته الطيبه وذكراه فى القلب ربنا يرحمه ويسكنه جناته".
 
 
 

على معلول : الفاتحة لعبد الوهاب

 
وحرص على معلول، لاعب وسط النادى الأهلى، على إحياء ذكرى وفاة محمد عبد الوهاب، لاعب القلعة الحمراء الأسبق.
 
ونشر معلول صورة لمحمد عبد الوهاب على صفحته الرسمية عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، معلقا:" الله يرحمك و يحسن إليك محمد عبد الوهاب، الفاتحة ".
 
 
 

الزمالك لـ "عبد الوهاب " : ستظل فى قلوبنا

 
في واقعة تعد الأولى على مدار العشرة أعوام الماضية سبقت صفحة الزمالك النادى الأهلى وأحيت ذكرى وفاة نجمه "محمد عبد الوهاب"، الذى توفى فى 31 أغسطس من العام 2006.
 
وقامت الصفحة الرسمية للنادى الزمالك بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بنشر صورة للاعب وإحياء ذكرى وفاته العاشرة، وكتبت "يوافق اليوم الذكرى العاشرة لوفاة محمد عبد الوهاب لاعب النادى الأهلى، ستظل في قلوبنا دائماً".
 
وعلى نفس السياق قام أحمد حسام ميدو المدير الفنى للأبيض السابق بإعادة نشر لمنشور الصفحة لإحياء ذكرى وفاة زميله في المنتخب سابقا.
 
 
 

الأهلى لـ "عبد الوهاب" : لن ننساك

 
وأحيت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى، ذكرى رحيل اللاعب محمد عبد الوهاب، العاشرة.
 
ونشر الحساب الرسمى للنادى الأهلى على موقع التغريدات المصغرة تويتر صورة له وعلق: "مضى عشرة أعوام على رحيلك .. رحمة الله على من كانت كلمته عقدا .. رحمة الله على لاعبنا.. لن ننساك ".
 

 

 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

لم يكن الاول و لن يكون الاخير

ذلك انه لم يتم البحث الجاد عن سبب وفاته او تم معرفة سبب ااوفاة و تم التكتيم عليه. يا عالم لاعب كرة في قمة لياقته البدنية و الصحية يموت هكذا فجأة و لا تنقلب الدنيا لمعرفة السبب ؟ الناس الحلوة طبعا حتقولك دي اعمار بيد الله و يعني معرفة سبب وفاته حتعيده للدنيا ؟ و لهؤلاء اقول نعم انها اعمار و ان معرفة سبب وفاته لن تعيده للحياة و لكن قد تنقذ رياضي آخر من نفس المصير. هل السبب يكمن في قصور في التقييم الطبي و المتابعة الطبية للاعبين ؟ هل السبب هو تعاطي اللاعب بعض المكملات الغذائية بدون اشراف طبي ؟ معرفة السبب هنا سوف يقي باقي الرياضيين من نفس المصير. و لكن لا حياة لمن تنادي.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة