روسيا تكذب أمريكا.. وتؤكد: قتلنا العدنانى فى غارة لسو 34 على معراتة بحلب

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 03:12 م
روسيا تكذب أمريكا.. وتؤكد: قتلنا العدنانى فى غارة لسو 34 على معراتة بحلب مقاتلات روسية "سو 34"
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كذبت وزارة الدفاع الروسية ما قالته الولايات المتحدة الأمريكية حول مسئوليتها عن تصفية المتحدث باسم تنظيم "داعش" الإرهابى أبو محمد العدنانى، وأكدت أنها هى من قتلت العدنانى فى غارة جوية على محافظة حلب السورية.
 
ونقلت قناة "روسيا اليوم" عن بيان أصدرته وزارة الدفاع الروسية إنه "فى يوم 30 أغسطس استهدفت قاذفة "سو-34" روسية تجمعات لمسلحى "داعش" (40 مسلحًا) فى منطقة معراتة أم حوش فى محافظة حلب، ما أدى إلى مقتلهم، وبموجب المعطيات المؤكدة فإن من بين القتلى القيادى الميدانى أبو محمد العدنانى، المعروف كمتحدث رسمى باسم تنظيم داعش الإرهابى".
 
وأفاد البيان بأن العدنانى كان يعد الشخصية الثانية فى تنظيم "داعش"، بعد زعيمه أبو بكر البغدادى، وهو كان مشهورًا بدعواته إلى تنفيذ الأعمال الإرهابية فى بلدان أوروبا الغربية والولايات المتحدة.
 
وكانت الولايات المتحدة قد أعلنت، أمس الثلاثاء، مسؤوليتها عن قتل العدنانى، وقال مسؤول فى وزارة الدفاع الأمريكية، أن طائرات التحالف الدولى استهدفت المتحدث باسم "داعش" أبو محمد العدنانى بغارة جوية على مدينة الباب فى محافظة حلب السورية، إلا أنه لم يستطع تأكيد مقتل العدنانى جراء الضربة، مضيفًا أن البنتاجون ما زال يواصل دراسة نتائج الضربة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن عبد الموجود

امريكا ليس عندها قوة وإنما عندها إعلام كذاب قوى

امريكا اصحبت قوى عظمى بالاعلام الكذاب . وسيطرت على بلاد مثل العراق وفى حرب الخليج انتصرت بالاعلام القوى الكذاب .. نعم امتلك إعلام تمتلك دول وشعوب

عدد الردود 0

بواسطة:

بيبرس

اميركا

اميركا لا تحارب داعش اصلا وانما تنسب لنفسها الانتصارات التي يحققها الغير على داعش وكأنها ضد داعش. في الواقع اميركا حزينة من دك الروس لمعاقل داعش في سوريا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة