والفتيات أنكروا علاقتهم بالقتيل..

دفاع قتيل النادى الصحى: المجنى عليه توفى نتيجة ضربه بآلة حادة على رأسه

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 02:56 م
دفاع قتيل النادى الصحى: المجنى عليه توفى نتيجة ضربه بآلة حادة على رأسه أحمد مدحت قتيل واقعة النادى الصحى بمدينة نصر
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شروق على، محامية قتيل النادى الصحى بمدينة نصر، عن تفاصيل جديدة فى القضية، تتمثل فى شهادة الفتيات التى تم ضبطهن داخل النادى الصحى من قبل شرطة الآداب، حيث أكدت الفتيات المقبوض عليهن خلال مداهمة الشرطة أنهن لم يروا القتيل "أحمد مدحت" قبل ذلك، ولم يتردد على الشقة من قبل.

 

وأوضحت دفاع القتيل، أن المعاينة الأولية لجثة "أحمد مدحت"، أظهرت أنه توفى إثر إصابته بآلة حادة أسفل الرأس، والجبهة اليسرى، أحدث له نزيف داخلى أدى إلى وفاته بالحال، فى حين خلى جسده من أى إصابات، مما يكشف استحالة سقوطه من الشقة مثلما ذكرت التحريات الأولية للمباحث.

 

كما ذكرت أن ملابس القتيل خلت من أى قطع أو أى مظاهر تدل أنه توفى إثر سقوطه من الدور الثانى، وأوضحت أن والد القتيل فقد الاتصال بنجله من الساعة السادسة مساء، حيث كان متواجدا بشقة شقيقته بشارع عباس العقاد بمدينة نصر، استعدادا لاجتياز اختبار "التويفل"، وفقدوا الاتصال به بعد نزوله من شقة شقيقته.

 

وأوضحت أن النيابة أمرت أمس بتشريح الجثة بعد أن طلب والده التعرف على سبب وفاة نجله، ومن المقرر أن يتم دفن جثمانه عصر اليوم.

 

يذكر أن نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عبد الشافى، المحامى العام الأول أمرت بتشريح جثة القتيل، للحصول على الصفة التشريحية والتعرف على سبب الوفاة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة