تحقيقات مقتل شاب ببولاق: "فشل فى الانتحار ذبحاً فأطلق على نفسه الخرطوش"

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 01:07 م
تحقيقات مقتل شاب ببولاق: "فشل فى الانتحار ذبحاً فأطلق على نفسه الخرطوش" انتحار ـ أرشيفية
كتب ـ أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحالت النيابة الكلية بجنوب الجيزة برئاسة المستشار محمد القاضى ملف قضية الشاب الذى عثر على جثته مذبوحاً ومصاباً بطلق نارى داخل شقته بمنطقة بولاق الدكرور إلى النيابة الجزئية لاستكمال التحقيقات؛ وذلك بعدما كشفت التحريات عن عدم وجود شبهة جنائية حول الحادث.

 

وكشفت تحقيقات المستشار عبد الرحمن أشرف وكيل أول النيابة الكلية، الذى باشر التحقيقات الأولية فى القضية، وأمر بدفن وتشريح جثة المجنى عليه وطلب تقرير الطب الشرعى حول وفاة المجنى عليه، وتبين من خلال التحقيقات، أن المجنى عليه كان يعانى من حالة نفسية سيئة دفعته للتفكير فى الانتحار أكثر من مرة.

 

وأضافت التحقيقات، أن الضحية كان يعانى من اضطرابات نفسية وسلوكية، وهى ما دفعته للانتحار، وأنه حاول الانتحار فى بداية الأمر بذبح نفسه بسكين ولكنه فشل فى ذلك، فاحضر فرد خرطوش وأطلق الرصاص على عنقه فسقط قتيلاً فى الحال.

 

وكان العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة، قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة شاب داخل شقته ببولاق الدكرور، وبانتقال المقدم هانى الحسينى رئيس مباحث بولاق الدكرور ومعاونيه النقيبان أيمن سكورى وياسر همام، إلى محل الواقعة، عثر على جثة المجنى عليه عامل به إصابة بالرقبة أسفرت عن مفارقته الحياة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة