انقسام فى لجنة الحكام قبل معسكر "فيفا" تعرف على السبب

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 04:34 م
انقسام فى لجنة الحكام قبل معسكر "فيفا" تعرف على السبب الغندور ولجنة الحكام الرئيسية
كتب عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساعات الأخيرة التى سبقت معسكر الـ"فيفا"، المقرر انعقاده اليوم، انقساما بين أعضاء لجنة الحكام الرئيسية بسبب اختيارات الحكام المشاركين بالمعسكر، خاصة بعد الأزمة الأخيرة التى نشبت بين جمال الغندور رئيس اللجنة والحكام الـ6 المرشحين للقائمة الدولية، بعدما طلبوا باستبعاد رئيس اللجنة عن الاختيارات لوجود نجل شقيقة أحمد الغندور ضمن المرشحين بعد إعلان اللجنة عن إجراء امتحان تصفية للحكام فى مواد القانون والفيديو تيست دون شرح التعديلات الجديدة التى أقرها الاتحاد الدولى مؤخرا.
 
الحكام قدموا مذكرتين للمدير التنفيذى للجبلاية ثروت سويلم، الذى بحث الأزمة خلال اجتماعه مع الغندور فى حضور الحكام، وتم الاتفاق على أن يكون امتحان التصفية روتينيا ولا يؤثر على حضور الحكام الـ6 للمعسكر بصرف النظر عن النتيجة.
 
عقدت اللجنة اجتماعا الأحد على هامش معسكر حكام الدرجة الأولى بمشروع الهدف بمدينة 6 اكتوبر، ولم يحضر الغندور لوجوده بالإسكندرية لإلقاء محاضرات على حكام الدرجتين الثانية والثالثة تمهيدا لانطلاق الموسم الجديد.
 
شهد الاجتماع انقساما بين أعضاء اللجنة بسبب الـ6 مرشحين، بعدما طلب عدد من الأعضاء استبعادهم من المعسكر لعدم إجابتهم فى امتحان التصفية، الذى أقيم الاثنين الماضى بمشروع الهدف على أن يتم حضورهما اختبار اللياقة البدنية للقوائم الدولية والمقرر إجراؤه غدا الخميس.
 
بينما رأى فريق آخر من الأعضاء أن يحضر الـ6 المرشحين للمعسكر وعدم الأخذ بامتحان التصفية، بعدما أكد جمال الغندور خلال لقائه بثروت سويلم أن نتيجة الامتحان لا تؤثر على حضورهم معسكر الـ"فيفا".
 
واحتد النقاش داخل الاجتماع مما أدى إلى انقسام الأعضاء، وتم تأجيل البت النهائى فى إعلان الأسماء لحين عودة رئيس اللجنة من الإسكندرية.
 
وعقد جمال الغندور اجتماعا الاثنين الماضى انحاز فيه إلى الرأى الأول الذى طالب باستبعاد الـ6 حكام من المعسكر، وقررت اللجنة استبعادهم من المعسكر رغم أن رئيس اللجنة قد أكد لثروت سويلم أن الامتحان روتينى لا يؤثر على حضورهم المعسكر من عدمه ولا يدخل فى تقييم اختيارات القائمة الدولية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة