التحقيق مع "عنتيل الفيس بوك" بدمياط وتفريغ 18 فيديو فاضح.. 4 مقاطع لطالبة جامعية اعتادت مجامعة الرجال.. الشهود: "أشرقت" تمارس الرذيلة برغبتها بدون أجر.. وزوج يتهم زوجته بالزنا بناء على تسجيلات صوتية

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 07:42 م
التحقيق مع "عنتيل الفيس بوك" بدمياط وتفريغ 18 فيديو فاضح.. 4 مقاطع لطالبة جامعية اعتادت مجامعة الرجال.. الشهود: "أشرقت" تمارس الرذيلة برغبتها بدون أجر.. وزوج يتهم زوجته بالزنا بناء على تسجيلات صوتية مجمع محاكم دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأنفت النيابة العامة بدمياط اليوم الأربعاء، التحقيقات فى قضية المتهم "حمدى م .ك.ا" والمعروفة إعلاميا بعنتيل الفيس بوك، إذ فرغت 18 فيديو يتضمن أفعالا فاضحة وخادشة للحياء العام، وكذلك بعض المكالمات الصوتية والصور.

وجاءت نتيجة تحليل الفيديوهات بمعامل الإذاعة والتلفزيون، إذ توصلت إلى 4 فيديوهات، وتبين أنها لطالبة جامعية تدعى( أشرقت  ) بإحداها يرجع لعام 2014 بأحد الأماكن الخاصة وآخر لعام 2013، وثالث لعام  2015، التقط داخل سيارة، وآخر بغرفة نوم، ولكن مع أشخاص بخلاف المتهم المضبوط.

كما جاء رد إدارة كنترولات الثانوى العام، أن الطالبة المذكورة كانت راسبة بالمرحلة الثانوية، ولكن تم رفعها بدرجات مساعدة، وتبين أن المدعوة السابق ذكرها من معتادى مجامعة الرجال، وسبق استصدار قرار لها بتسجيلها آداب تحت بند الفسق والفجور، وجارٍ ضبط باقى شبكة الآداب التى تتعامل معها.

ما حضر عدد من الشهود للإدلاء بتفاصيل عن المتهمة وعن علاقتها بالمتهم المضبوط، وتبين أنه لا توجد علاقة بينها وبين المتهم المضبوط مباشرة، ولكن تعرفه عن طريق أصدقاء له، أعطوه صورا وفيديوهات ومكالمات صوتية خاصة بها، كما أقرت إحدى الشاهدات بأن المتهمة تمارس تلك الأفعال برغبتها وبدون أجر، كما حضرت إحدى صديقاتها، وأقرت بمضمون السابق بيانه، وأنها غير معتادة مجامعة الرجال بدون تميز، وسلمت صورة لبطاقة الرقم القومى الخاص بالمتهمة.

من ناحية أخرى أمرت النيابة العامة بتسجيلها بكارتة معلومات آداب سيئة السير والسمعة تحسبا لعودتها لممارسة نشاطها الإجرامى.

وعند إرسال مأمورية للقبض عليها بمحل إقامتها المدون ببطاقتها، تبين أن محل إقامتها المدون ببطاقتها عنوان وهمى، ولم يستعلم عنها، وجارٍ الاستعلام من كليتها، وعن أماكن عمل والدتها، ووالدها، وهل هم على قيد الحياة أم لا ؟

كما ضبطت النيابة العامة عددا من الفتيات من صاحبات الصور والفيديوهات والمكالمات المسجلة بينهم وبين عدد من الرجال، ووجهت لهم تهم إتيان أفعال فاضحة فى أوضاع مخلة بالحياء بطرق علانية، كما جاء بالفيديوهات الخاصة بهن، إذ أقروا أنهن صاحبات تلك الفيديوهات، وندمن عليها، وأنهن لا يرغبن فى عرضهن على المعامل الفنية لتحليل الفيديوهات،  وأخلت النيابة العامة سبيلهن بضمان مالى، وقدره 3 آلاف جنيه مع تحرير فيش وتشبيه لهن.

كما حضر لسراى النيابة شخص يتهم زوجته بالزنا بناء على المكالمات المسجلة، وشات محادثة على الفيس بوك، بين زوجته وشخص آخر، يدعى صابر، وآخر يدعى محمد، وأمرت النيابة بإشراف المستشار محمد الشربينى مدير نيابة رأس البر ، بنسخ الواقعة، والتحقيق فيها برقم قضائى مختلف وهو 5455 إدارى المركز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

dr/ mohammed

نريد من الرئيس السيسى التدخل بنفسه لسن قوانين رادعة، المجتمع بيبوظ والله العظيم

اللى تتمسك وهى بتزنى تاخد اخلاء سبيل بكفالة 3 الاف جنيه ، والطبيب اللى يختن بنت ياخد 7 سنين سجن مع أن الزانى والزانية حدهم فى الاسلام الرجم ، وختان البنات مختلف فيه بين مشايخ الازهر بين الوجوب والاستحباب. صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قال :"ليكوننّ من أمتي قوم يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف " رواه البخاري معلقًا عن أبي مالك الأشعري ، والحرَ هو الزنا. أما الختان: فقد ذهب إلى وجوب الختان الشافعي وجمهور أصحابه وقال به من القدماء عطاء ،وعن أحمد وبعض المالكية يجب، وعن أبي حنيفة واجب وليس بفرض وعنه سنة يأثم بتركه، وفي وجه للشافعية لا يجب في حق النساء وهو الذي أورده صاحب المغني عن أحمد وذهب أكثر العلماء وبعض الشافعية إلى أنه ليس بواجب ومن حجتهم حديث شداد بن أوس رفعه " الختان سنة للرجال مكرمة للنساء " أخرجه أحمد والبيهقي بإسناد فيه حجاج بن أرطاة ولا يحتج به وأخرجه الطبراني في مسند الشاميين من طريق سعيد بن بشر عن قتادة عن جابر بن زيد عن ابن عباس وسعيد بن بشر مختلف فيه وأخرجه أبو الشيخ والبيهقي من وجه آخر عن ابن عباس . وأخرجه البيهقي أيضا من حديث أبي أيوب . انتهى كلام الحافظ من الفتح مختصرا ملخصا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة