إعدام وزير التعليم فى كوريا الشمالية فى إطار عملية "تطهير"

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 04:23 ص
إعدام وزير التعليم فى كوريا الشمالية فى إطار عملية "تطهير" زعيم كوريا الشمالية كم كونج أون
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت كوريا الجنوبية الأربعاء، أن وزير التربية والتعليم فى كوريا الشمالية قد تم إعدامه، لتؤكد بذلك معلومات حول عملية تطهير جديدة قامت بها بيونج يانج.

 

وقال المتحدث باسم وزارة التوحيد فى كوريا الجنوبية جيونج جون هي، فى مؤتمر صحفي، إن "وزير التعليم كيم يونج جين قد تم إعدامه".

 

 

       










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد فتحى

اذا كان بتاع كوريا اعدموه يبقى مصر نعمل فيهم ايه

بعد موقعة التسريب التى حدثت مؤخراً بمصر وفساد وزارة التربيه والتعليم وكذلك فساد وزارة التموين بسبب الصوامع ووزارة الزراعه السابقه ما الذى يجب ان نفعله بهؤلاء الوزراء حتى يكونوا عبره لغيرهم ........................................................................؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عابر سبيل

ياريتنا عايشين فى كوريا المهلبية

ياريتنا عايشين فى كوريا المهلبية الشمالية مينفعش نصدر لهم شوية وزراء من بتوعنا وأهو كله تشجيع للتصدير أظن أن هذا الوزير لم يسرب حنفية الثانوية العامية من كثرة الغش ولم يجرب فى الطلاب ياترى عمل ايه؟؟ أمال اللى عندنا دول شغالين كما لو انهم فى عزبة ابوهم دون مخافة الشعب وخطر المسئولية والحساب ليه ................انشر ياسابع يمكن يحسوااا على دمهم

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه

تحت

عقبالك يا شربيني!

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

كيف تم تطهيره ؟

آخر مسؤل تم الاعلان عن تصفيته تم قتله بمدفع مضاد للطائرات و الذي قبله تم قتله بواسطة الكلاب المسعورة التي تم تجويعها للفتك به. يلاحظ ان كل من يصفيهم هذا الديكتاتور يكون بوسائل بشعة جدا لاثارة الرعب في قلوب اعدائه الداخليين. و مع هذا فلا يمكن اغفال ان هذا الديكتاتور وضع بلاده ضمن الدول النووية بتصنيعه القنابل النووية و الصواريخ الباليستية القادرة علي حملها. و حديثا تم الاعلان عن نجاح اطلاق صاروخ باليستي من غواصة. لا مقارنة و لا تعليق

عدد الردود 0

بواسطة:

MAX

NO MERCY

شغل على مية بيضاء. مفيش رحمة.

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح محمد

يا مسهل يا رب

عقبال عندنا ان شاء الله :)

عدد الردود 0

بواسطة:

عبداللة اللة

مسرحية الزعيم؟!؟!؟!

الحاكم هذا ليس فقط يفكرني بالفنان الكبير عادل امام و مسرحية الزعيم.بل بشخصية حقيقية في التاريخ العربي القديم هو الحارث بن المنذر حاكم الحيرة الذي كان مشهورا بثنائية الذهنية و النفسية المسماة عربيا (بالبؤس و النعيم) و هي حالة تقلب ذهني و نفسي بين السعادة الشديدة و الاكتئاب الشديد. فالذي يدخل علية في يوم نعيمة (سعادتة) يمنحة مايشاء من الممتلكات و الاموال. اما الذي يدخل علية في يوم بؤسة (اكتئابة) فيامر بقتلة بابشع الطرق مثل الحرق حيا او الدفن حيا او تقطيع الاطراف و غيرها و هو حي.

عدد الردود 0

بواسطة:

هههه

وماذا عن وزير الكنترولات بتاعنا

وزارة التسريبات وكنترولات تغيير وسرقة الورق عندنا عاوزة كلها تطهير من النوع ده برضه ..

عدد الردود 0

بواسطة:

دينا

مريم ملاك

فين حق مريم يا وزارة الفساد وفين تحقيقات الوزارة الداخلية مع كنترول المنيا الفاسد ومين يحاسب سياسيا على تسريب سبع امتحانات السنه دى للثانوية العامة ، دى وزارة تعليم بالذمه والا بلاعة فساد يجب تطهيرها بالكامل؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

ياريت نستعين بحكام من كوريا الشمالية ولو لمدة عام واحد يطهروا بلدنا من الفساد !!

عندهم وزير واخد بس تم اعدامه شوف لو جه عندنا هايعدم كام واحد وهايحتاج مقابر جماعية لتكفى لاستيعاب الفاسدين من المسئولين وياترى ها يعمل ايه مع اتحاد الكوسة التابع للفيفاساد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة