أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. توتنهام يتحرك لإنقاذ شنايدرلين من الدكة

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 02:44 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. توتنهام يتحرك لإنقاذ شنايدرلين من الدكة شنايدرلين
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفنى لفريق توتنهام الإنجليزى، لإنقاذ لاعب الوسط مورجان شنايدرلين من جحيم مانشستر يونايتد فى الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفى.

توتنهام يتحرك لإنقاذ شنايدرلين من جحيم الشياطين فى اللحظات الأخيرة

وحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن المدير الفنى الأرجنتينى الذى كان مدربا لشنايدرلين فى فريق ساوثهابتون يريد التعاقد معه وإنقاذه من جلوسه المتواصل على مقاعد البدلاء فى مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، وكان توتنهام قد دخل فى مفاوضات جادة من أجل إتمام الصفقة إلا أنها لم تكلل بالنجاح حتى الآن.

وكان شنايدرلين صاحب الـ26 عاماً قد خسر مكانه فى منتصف ملعب الشياطين الحمر، بعد التألق اللافت لمروان فيلاينى تحت قيادة مورينيو، والتعاقد مع بول بوجبا أغلى لاعب فى تاريخ كرة القدم.

 

فرانك ديبور يسعى لإقناع يونايتد بترك دارميان

رفض مانشستر يونايتد الإنجليزى عرضاً من إنتر ميلان الإيطالى من أجل ضم الإيطالى ماتيو دارميان ظهير أيمن الشياطين الحمر فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتى تنتهى اليوم فى تمام الساعة 12 مساءً بتوقيت البلدان الأوروبية.

 

وحسب صحيفة " دايلى ميل" الإنجليزية، فإن المدير الفنى الهولندى لإنتر ميلان فرانك دى بوير يرغب بشدة فى تعزيز صفوف فريقه بالتعاقد مع الظهير الأيسر الدولى ماتيو دارميان الذى يواجه صعوبة فى إقحام نفسه فى التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد فى ظل تألق أنطونيو فالنسيا فى الثلاث مباريات الأولى من الموسم الحالى.

وأكدت الصحيفة أن مانشستر يونايتد رفض التفريط فى دارميان صاحب الـ26 عاماً والذى انضم إلى الشياطين الحمر فى ميركاتو الصيف الماضى، وظهر فى 39 مباراة فى جميع المسابقات مع لويس فان جال قبل رحيله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة