أبو ريدة يفجر مفاجأة بشأن عودة الجماهير.. ويؤكد: "إحنا مش أقل من تونس"

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 12:27 ص
أبو ريدة يفجر مفاجأة بشأن عودة الجماهير.. ويؤكد: "إحنا مش أقل من تونس" صورة أرشيفية للجماهير
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر المهندس هانى أبو ريدة، الفائز برئاسة مجلس إدارة اتحاد الكرة، مفاجأة بشأن قرار عودة الجماهير للمدرجات فى مباريات الدورى العام بالموسم المقبل، مؤكداً أن هذا الأمر يعد من أولى أولاوياته.

 

أوضح أبو ريدة خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" أنه سيناقش أمر عودة الجماهير لمباريات الدورى العام، بنظام حضور جمهور الفريق "صاحب الأرض" كبداية تمهيدية لعودتهم بشكل طبيعى.

 

قال رئيس الجبلاية: "سأفتح ملف الجمهور على مصراعيه، ومازلت متمسك باقتراح حضور جمهور الفريق صاحب الأرض، وهذا الأمر حدث بتونس، ونحن ليس أقل منها، ولدينا أمن على أعلى مستوى.. ونسعى لتوفير وجبات غذائية لأفراد الأمن فى المباريات".

 

وأكد المهندس هانى أبو ريدة، أن نظام دورى المحترفين مطبق فعلياً على الدورى المصرى، وأن لجنة الأندية ستظل تُدير الدورى لحين صدور لائحة خاصة بالجنة، مع الإتحاد المصرى، ولا يوجد تعارض فى ذلك مع الجبلاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيد

لالالالالا احنا مش اقل من العراق ولبنان

الدورى فى العراق ولبنان بجمهور بس خلاص كدة الرسالة وصلت

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

التربية تراجعت

فعلا كنا احسن من كل تلك الدول , ولكن بعد الانفلات الاخلاقي الفوضوي اصبحنا خلفهم بعشرات السنين اخلاقيا وتربويا , وبعدين هو الامن منتظر منك وجبة

عدد الردود 0

بواسطة:

،،

لا احنا اقل من الصومال ،، صدق الفنان مدحت العدل حينما قال نحن بحاجة الى تربيه من اول وجديد

وطالما اتخذت القرار فعليك تحمل تبعاته ولا تلقيها بعد ذلك على الداخلية او الجيش ،،، نحن اقل من الصومال هاتلى دوله فيها همج تحت مسمى التراس يحدث فيها هذا ألكم من الهمجية والبلطجة والقتل

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

البداية السماح للعائلات فقط بالدخول

اسمحوا فقط للعائلات بدخول المباريات

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود علي - منيل الروضه - القاهرة

لن يفعل شئ مطلقا

الاخ / هاني ابوريده لايصلح لرئاسة اتحاد الكرة المصرى وسوف يفشل الاتحاد معه ولن يعود الجمهور الي الملاعب مرة اخرى ويا استاذ / هاني بطل كلام انت مش قده وفاكر ترتيب مصر وتصنيفها ؟ وبس استني لما تكمل مع الاتحاد المصرى ام لا لان قطر ورشاويها في تنظيم كاس العالم 2022 ومساعدتك لقطر وضاصحة جدا صوت وصورة علي المنصة وسوف تلاحقك امريكا قريبا ان شاء الله -

عدد الردود 0

بواسطة:

هيما

الغربال الجديد له شدة

محدش سمع صوتك من زمان ........ دا احنا من غير الجمهور مش سالكين على الفيس شتيمة وقله ادب مفيش الاحترام الموجود بين الناس سواء كان هازم او مهزوم كلها بقت اباحة ووصلة ردح حتى بنترك الأشياء المهمة وننساها في حياتنا لكن نتذكر ميعاد المباريات وهنعمل ايه ونشتم مين ....... الاخلاق الاخلاق الاخلاق ..قال المصطفى انما بعثت لاتمم مكارم الاخلاق

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

الجمهور

أي جمهور الذي تتحدث عنه ؟ جمهور الشماريخ التي لا تعرفون كيف تمنعوها من المدرجات ؟ جمهور البلطجة والشباب عاري الصدر وشورتات البحر ؟ جمهور الالتراس صاحب التشجيع البذيء ؟ جمهور البانجو والحشيش ؟ قبل أن تعلن جهودك لعودتهم أعلن جهودك لنظافتهم . ثم ما هي المفاجأة يا اليوم السابع وعنوان (يفجر مفاجأة)

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

أخونا أبو ريده

نحن أى الشعب أصبحنا حاله ميؤس منها اخلاقيا، بلاش جماهير الله يكرمك ،لانى أصبح فى حالة رعب وخوف على أولادى واقاربى عندما يشاهدون مباراة فى اى ملعب ، اخى ريده : إنما الأمم الأخلاق. .... أخى ريده : ريح ضهرك. ..!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة