33 % من مستخدمى فيس بوك لا يريدون مشاهدة الأخبار داخل الـNews feeds

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 11:00 م
33 % من مستخدمى فيس بوك لا يريدون مشاهدة الأخبار داخل الـNews feeds فيس بوك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت دراسة حديثة أجراتها شركة Digital Media Briefing بالتعاون مع فيس بوك بغرض معرفة مزيد من المعلومات عن المستخدمين، أن 33% من مستخدمى موقع فيس بوك يريدون رؤية نسبة أخبار أقل من المواد المنشورة داخل الـNews feeds التى تظهر لهم، وهذا وفقا لمسح تم إجراؤه على مستخدمى الموقع.

 

ووفقا لما جاء على موقع businessinsider البريطانى فمعظم المستخدمين الذى أجرى عليهم البحث وبنسبة 51% لا يهتمون بكمية المحتوى الإخبارى الذى يعرض لهم، وهو أمر جيد فى صالح الناشرين حول العالم، خاصة بعد أن أصبحوا يعتمدون فى الغالب على فيس بوك كقناة توزيع للوصول إلى المستخدمين.

 

وأظهرت الدراسة أيضا أن المستخدمين من الشباب حريصون على رؤية الأخبار والمقالات التى تنشرها المواقع الإخبارية المختلفة عبر صفحاتهم على فيس بوك، خاصة الذين تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 29 فهم إلى حد كبير أكثر حريصا على الحصول على مزيد من المقالات الإخبارية داخل الـNews feed.

 

جدير بالذكر أن فيس بوك اتخذت العديد من الخطوات التى أغضبت الناشرين خلال الفترة الماضية أهمها تغيير طريقة عرض المنشورات وتفضيل الصور والأشياء التى ينشرها الأهل والأصدقاء على المحتوى الإخبارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة