أكرم القصاص - علا الشافعي

كفاية اكريليك.. كل ما تحتاجين معرفته عن "الجيل بوليش" لجمال أظافرك

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 09:00 ص
كفاية اكريليك.. كل ما تحتاجين معرفته عن "الجيل بوليش" لجمال أظافرك جمال الأظافر
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضعف الأظافر من أكثر المشاكل التجميلية التى تواجه الفتيات ،فلا تستطيع الفتاة أن تحصل على أظافر طويلة ناعمة فترة طويلة لأنها عادة تتكسر سريعاً قبل أن تصل إلى الطول المناسب، وفى الفترة الأخيرة اعتمد البعض على " الأكريليك"وهو نظام تركيب الاظافر وتطويلها بشكل صناعى.

لكن مع الوقت ظهرت طريقة أخرى وهى " الجيل بولش"والذى يعتبر علاج للأظافر قبل أى شىء ويساعدها على الإطالة فى فترة قليلة لا تتعدى الشهر، وفقاً لحديث "جومانا فريد "خبيرة تجميل الأظافر والتى تشرح طريقة استخدام " الجيل بوليش" الصحى فى  خطوات.

- الجيل بوليش فى خطوات 

التأسيس 1 : أولا نبرد الأظافر من السطح ونخليها تماما من أى مادة ثم نستخدم فى هذه المرحلة مادة معالجة ومقوية للأظافر نضعها على كل أصبع بطريقة " لمانكير" العادية،ومع وضع كل طبقة ندخل كف اليد فى جهاز " الليز" لتجفيفها ولحمها بالظفر، وتعاد الخطوات لأربع أو خمس طبقات.

التأسيس 2: بعد 10 أيام نعيد الجلسة بنفس الطريقة بوضع المادة مرة أخرى بنفس الطريقة وسنلاحظ إكساب الأظافر سمك يساعدها على الإطالة دون التعرض للتكسير.

اختيار اللون :  بعد10 أيام أخرى نبدأ فى وضع اللون الذى نرغب به والشى لا يمكن أن يتعرض للتلف، ويكون مصحوب بلمعة كبيرة وبذلك نتمتع بأظافر صحية وليست مصطنعة. 

المزايا: الجيل بوليش صحى أمن له منظر طبيعى ينمى الأظافر الحقيقية ويقويها ويمنعها من التكسير، وأيضاً من مميزاته أنه يكسب الأظافر اللون الذى نرغب به دون أن يحدث أى قشور،ويمكن تغير اللون من خلال جلسة أخرى على حسب الرغبة.  

العيوب:  لا يوجد عيوب " للجيل بوليش" فاى تكسير أو تغير فى الشكل يمكن إصلاحه بسهولة وهذا من النادر أن يحدث .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة