بالفيديو.. مسيرة حاشدة بالشرقية للمطالبة بإعدام قتلة سائق "توك توك"

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 03:43 ص
بالفيديو.. مسيرة حاشدة بالشرقية للمطالبة بإعدام قتلة سائق "توك توك" جانب من المسيرة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج المئات من أهالي الحسينية بالشرقية، في مسيرة حاشدة، اليوم الأربعاء، للمطالبة بالقصاص وإعدام قتلة سائق توك توك بغرض سرقته. 


و حمل المشاركون لافتة كبيرة تحمل صورة الشاب الضحية،  مرددين هتافات " لا اله الا الله..  الشهيد حبيب الله "، " القصاص عدل الله ". 


كان الأهالي خلال اليومين الماضيين، قد عاشوا حالة رعب بعد العثور على جثة لشاب مذبوح من رقبتة وبه عدة طعنات وبتر في الأصابع. 


و تمكنت أجهزة الأمن اليوم الأربعاء،  من كشف ملابسات الجريمة،  حيث تبين أن المجني عليه يدعي "حسام أحمد الشاعر 22 سنة حاصل علي دبلوم"، و يعمل سائق توك توك  كمصدر رزق لأسرته البسيطة التي يتكفل بها، وقام المتهمان (زكريا محمد عبداللطيف وشهرته "زكريا حمرا" 23 سنة مقيم منشية بشارة الحسينية، ومحمد علي إسماعيل مقيم الحسينية)،  باستدراجه لتوصيلهما في منطقة متطرفة و قاما بذبحه وسرقته. 


المتهمان

القتيل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

البقري

No hay

القضاء الفاسد هو المسئول الاول عما نحن فيه

عدد الردود 0

بواسطة:

انسان

حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم ياعزيز ياقدير ياحكم ياعدل اقتص منهم بعدلك وانتقم من كل ماهم على شاكلتهم واللهم أحفظنا من شياطين الأنس والجن يارب العالمين

عدد الردود 0

بواسطة:

د. عمر منصور العقاد

ظلم

التوكتوك يا قاتل يا مقتول . القاتل الحقيقي هو الفاسد اللي بيستورد التوكتوك و بيجمعه في مصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

الي رقم 3

يعم الحاج التوك توك مصدر رزق لكثير من الاسر الان بلاش بقي كلام علي الفاضي . يعني اللي بيسرقوا السيارات بالاكراه كانت السيارات السبب ؟ معلش فكر شويه التوك توك ليس السبب في القتل ولا المستورد .

عدد الردود 0

بواسطة:

د. عمر منصور العقاد

إلى رقم 4 ليس مصدر رزق

يا أخي التفكير بمنطق إنه مصدر رزق خطأ فادح . بالمنطق دا لا نستطيع منع البياعين اللي بيقفلوا الشوارع و لا نستطيع منع نباشين القمامة اللي بيبعتروها في الشارع و لا نستطيع منع رشاوي الموظفين و غيره . و بعدين اللي فاكر أنه مصدر رزق و له مستقبل يبقى غلطان دا عامل زي المخدرات اللي بتغيبك عن الدنيا و ما بتحلش مشاكلك . شوف عدد الورش و الصناعات الحرفية اللي إختفت بسبب إنصراف الفنيين إلى التوكتوك و شوف المزارع و المصانع اللي مش لاقيين عمالة بسبب إنصراف العمال و الفلاحين إلى التوكتوك مما أدى إلى إرتفاع تكلفة الغذاء و منتجات المصانع . تأثر التوكتوك في تدمير البلد و إقتصادها و أخلاقها أكبر من تأثير الإرهاب و الحروب . ثم هناك فرق كبير بين سيارة مرخصة و لها بيبان و وسائل أمان و التوكتوك الذي لا يطابق أدنى مواصفات الأمان في دول الموز .

عدد الردود 0

بواسطة:

كرومبوا المصري

الحقيقة التي لايحب أن يراها الغافلون

الشرطة والأمن والداخليه والجيش وكل من له حق الضبطية ...كل هؤلاء مشغلون في القبض واعتقال واختطاف ومراقبة التيار الإسلامي وعلى رأسهم إخواننا المسلمين يعني بالعربي كده هما مش فاضيين للقتل والحوادث والبلطجة والتحرش والاغتصاب والرشوة والسرقة والنصب ..كل هذه الأمور لا تشغل بالهم ..فقط تركيزهم على أي شاب ملتحي أو إمرأة منقبه ..ذلك العدو الوهمي الذي أرادت الحكومة أن توهم الشعب أنه العدو وليس اسرائيل

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين الكشكى

رقم 6 الاخوان وذوى اللحى ليسوا اعداء وهميين ولكنهم اعداء حقيقيين

وان كنت ناسى افكرك . من الذى القى بالشباب من فوق الاسطح . من الذى عذب واعتدى على الرجال فى الاتحادية . من الذى حاصر المحكمة الدستورية . من الذى يجمع الدولارات . من الذى احرق الكنائس . من الذى يعتدى ويقتل رجال الشرطة . من الذى اسقط الطائرة الروسية ليوقف السياحة . من الذى ينشر الاشاعات المحبطة للشعب . ومن الذى يقتل اولادنا يوميا فى سيناء . انت ترتدى نظارة الاخوان الظالمة .

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

رقم 6 الى حد ما صح ................ ورقم 7 الى حد ما صح ............. !!!!!!!

ورقم 5 ................. أكبر صح !!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة