ورش عمل لمنتجات الأرابيسك بمكتبة القاهرة الكبرى

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 05:00 ص
ورش عمل لمنتجات الأرابيسك بمكتبة القاهرة الكبرى ياسر عثمان مدير مكتبة القاهرة الكبرى
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم مكتبة القاهرة الكبرى أمسية ثقافية بعنوان "فنون المشربيات"، وذلك بالتعاون مع الجمعية المصرية لفنون الأرابيسيك والمشربية، وذلك يوم الخميس 1 سبتمبر، بمقر المكتبة بالزمالك.

 

وتضمن فعاليات الأمسية معرضا للتصوير الفوتوغرافى لإظهار الجماليات والتراث الجميل للمشريبات، وسلسلة من المحاضرات التى يحاضر فيها نخبة من المحاضرين المتخصصين فى الآثار والسياحة وفن العمارة الإسلامية والقبطية والتراث المصرى القديم ومهندسى ديكور، كما تضم الأمسية ورش عمل وعرض منتجات خشبية للأرابيسك وحفل غنائى تراثى.

 

ويشارك فى الأمسية ممثلون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار ومجموعة من الجمعيات للحفاظ على التراث وجمعيات تنمية خدمة المجتمع، وتشمل الأمسية حفلا غنائيا تراثيا، ويشرف عليه ياسر عثمان، مدير مكتبة القاهرة الكبرى، والدكتور محمد الديب رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لفنون الأرابيسك والمشربية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل عبد الودود حسين

مجهود رائع مبذول

الاستاذ ياسر مصطفى عثمان ، مدير مكتبة القاهرة الكبرى من الاشخاص الاكفاء فقد تعاملت معه لعدة سنين انه من الاشخاص المجتهدين في العمل متفاني في اداء الواجب وعلى المستوى الشخصي من الاشخاص الذين أعتز بمعرفتهم في الحياة بالتوفيق والنجاح ومزيد من النجاح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة