نائب بمركز كفر الشيخ: 2.5 مليون جنيه لازدواج خط السكك الحديدية ومحطتى مياه

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 03:56 ص
نائب بمركز كفر الشيخ: 2.5 مليون جنيه لازدواج خط السكك الحديدية ومحطتى مياه اللواء شكرى الجندى عضو مجلس النواب عن محافظة كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء شكرى الجندى عضو مجلس النواب عن محافظة كفر الشيخ ، إنه تم رصد مليونى جنيه ونصف المليون لإقامة محطتى شرب، الأولى تخدم قرية مدبول وكفر مدبول بمركز كفر الشيخ، والثانية تخدم قرية دقميرة والقرى المجارة لها المحرومين من مياه الشرب بصورة منتظمة بالمركز.

 

وأضاف الجندى لـ"اليوم السابع عبر الفيديو"، سيتم تحويل عدد من القرى لعموديات منها قرية الاتحاد، السعدى، والسرايا التابعين لمركز كفر الشيخ، وستحول قرية مسير أكبر قرى مركز كفر الشيخ لمدينة.

 

وقال الجندى، إن وزير النقل والمواصلات وافق على ازدواج خط كفر الشيخ طنطا ومنها للقاهرة، وتوفير قطارين أحدهما مكيف من كفر الشيخ للقاهرة، وآخر من كفر الشيخ للإسكندرية.

 

أضاف الجندى، إن الشهر القادم سيشهد وصول أول ماكينة لإصدار بطاقات الرقم القومى الفورية، تخفيفاً على الأهالى بدلاً من التوجه للقاهرة أو لدمنهور بمحافظة البحيرة، لاستخراج بطاقة الرقم القومى الفورية أو استغراق 15 يوماً لاستخراج بطاقة الرقم القومى العادية.

 

قال الجندى، إنه تمت الموافقة على إقامة مطار بكفر الشيخ، إما بالمطار القديم بنمره 7 بالرياض أو على الطريق الدولى الساحلى وتجرى مفاضلة بين الموقعين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة